وقف الفنان “باسم سمرة” و “رحاب الجمل” عن التمثيل

المستقلة /- أحالت نقابة المهن التمثيلية المصرية ممثلة في النقيب الفنان أشرف زكي، كلًا من الفنان المصري باسم سمرة، ومواطنته رحاب الجمل، إلى التحقيق في مقر النقابة وذلك على خلفية إساءتهما لبعضهما خلال بروفة أحد الأفلام التي يقومان بالتحضير لها قبل انطلاق التصوير.

وقال أشرف زكي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر فضائية Mbc مصر، إنه تم وقف الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل، عن مزاولة مهنة التمثيل داخل مصر وخارجها لحين انتهاء التحقيقات والوصول إلى المخطئ ومعاقبته.

وأكد أشرف زكي، أنه سيستدعي الثنائي باسم ورحاب إلى التحقيق في مقر نقابة الممثليين خلال 48 ساعة، حيث يأتي هذا بناء على رفضهما الانصياع لقراره ووقف التراشق بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي ثم وسائل الإعلام.

وأوضح أشرف زكي أنه تحدث مع باسم ورحاب وطالبهما بالتوقف عن التراشق بينهما سواء الإعلامي أو على السوشال ميديا واللجوء إلى النقابة في المشكلة التي وقعت بينهما لحل أزمتهما، وهو ما لم يستجيبا له.

وأردف نقيب المهن التمثيلية قائلًا أنه سيتم إبلاغ النقابات بالخارج بقرار وقف الثنائي تحسبًا لوجود ارتباطات لكلاهما بتصوير مشاهد في الخارج بأفلام أو مسلسلات عربية.

ووصف أشرف زكي ما حدث من باسم سمرة ورحاب الجمل بالعبث وأن هذا أمر غير مقبول، بل مرفوض شكلًا وموضوعًا كونهما لم يلتزمان، مبينًا: “إحنا هنجيب كل الكاميرات ونشوف كل حاجة من كاميرات الفندق اللي حصلت فيه الواقعة”.

وشددّ أشرف زكي على أن وقفه للفنانين أيضًا كونهما قاما بأمر يعيب الوسط الفني والأسرة الفنية بالكامل، مستطردًا: “إحنا مش هنلجأ للنيابة العامة.. النيابة هتقول ما عندكم نقابة”.

 

التعليقات مغلقة.