وزير التجارة يؤكد استعداده للمثول امام المحكمة شخصيا

(المستقلة).. اكد وزير التجارة انه سيمثل امام المحكمة “شخصياً” لاثبات براءته من التهم الموجهة اليه بقضايا تتعلق بالنزاهة.

وقال الوزير ملاس عبد الكريم في بيان عن مكتبه  ان “مذكرة القبض الصادرة بحقه من قبل المحكمة الجنائية جاءت وفق شبهات ادارية تتعلق بقضايا تعاقدات، لا ترقى الى مستوى الاتهام المثبت”.

وأكد، استعداده للذهاب الى المحكمة المختصة شخصيا “من اجل اثبات براءته من التهم المنسوبة اليه”.

وذكر انه “موظف في الدولة العراقية يحترم قرارات القضاء العراقي للوصول الى الحقيقة وهذا اجراء طبيعي يتعرض له اي موظف ولا يوجد لديه اي تردد للمثول امام القضاء”.

وكانت السلطة القضائية الاتحادية، قد اعلنت عن إصدار مذكرة قبض بحق وزير التجارة الحالي وشقيقه عن تهم تتعلق بملفات فساد مالي، مبينة أن تهمتيهما تتعلق بالمادتين 310 و319 من قانون العقوبات العراقي.(النهاية)

تعليق 1
  1. يوسف حمدان مشختي يقول

    يعني العراق بمجمله ما فيه فاسدين ولا سراق ولا متلاعبين باموال الشعب غير وزير التجاره اللي مضى على وجوده بالمنصب قرابة السنه وأثيرت ضده كل هذه الضجه ، بينما السارق الحقيقي والفاسد الكبير والذي دمر العراق سياسيا واقتصاديا وهدر أموال الدوله ولا احد يعرف لحد الان كيف تبخرت مليارات الدولارات يسرح ويمرح دون حسيب او رقيب لا بل يمنح منصب ناءب رءيس الجمهوريه كي لا يحاسب على جراءمه وإخفاقاته وفساده الذي دام ثماني سنوات ،،لهذا نحن كمواطنين لا نثق بهيئة النزاهومن يعمل فيها لأنهم غير نزيهين ولا يعملون من اجل العراق وشعبه ،،

اترك رد