وزارة التجارة تباشر بإنتاج وتجهيز الطحين الصفر لتوزيعه بمناسبة شهر رمضان

بغداد ( إيبا ).. باشرت الشركة العامة لتصنيع الحبوب بإنتاج وتجهيز الطحين الصفر المخصص لتوزيعه على العوائل العراقية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال مدير عام الشركة علي هاشم بداي الساعدي بعد ترؤسه اجتماعاً للجنة الخطة، صدرت توجيهات لمدراء فروع الشركة ومطاحنها الحكومية بالمباشرة بانتاج وتجهيز العوائل بمادة الطحين الصفر المخصص لشهر رمضان المبارك.

وأضاف إن الشركة قامت بتهيئة مطاحنها الحكومية وعدد من المطاحن الاهلية لإنتاج وتجهيز مادة الطحين الصفر المقرر توزيعه للعوائل العراقية بمناسبة الشهر الفضيل وبواقع خمسة كيلو غرامات لكل أسرة , ويأتي هذا الإجراء كمساهمة من قبل وزارة التجارة تقدمها للمواطن العراقي بمناسبة الشهر الفضيل .

وتابع عقدنا لهذا الغرض اجتماعاً ضم المعاونين ومدراء الأقسام المعنية إضافة لاعضاء لجنة الخطة في الشركة لمناقشة الاستعدادات التي اتخذتها الشركة لتنفيذ خطة الوزارة الخاصة بشهر رمضان حيث تم تخصيص مايقارب من (52) ألف طن من الحبوب لانتاج (36146) طن من الطحين الصفر يوزع على العوائل العراقية خلال شهر رمضان .

واشار الساعدي الى تشكيل غرفة عمليات خاصة لتنفيذ هذه الحملة والتي من المقرر انجازها خلال الفترة المقبلة حيث سيتم تجهيز كافة العوائل بالطحين الصفر تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.