هند زيادي تختار الأغنية المغربية لبداية مشوارها الغنائي

(المستقلة)..إختارت نجمة الموسم الثاني من برنامج أكس فاكتور، المغربية هند زيادي، أن تبدأ مشوارها الغنائي الإحترافي من بوابة الأغنية المغربية، التي قامت مؤخراً بتفيذها وتسجيلها في ستوديوهات الصوت ما بين المغرب والإمارات.

وقالت زيادي أنها أحبت أن تكون أول إصداراتها الغنائية الخاصة أغنية من لون وطنها المغرب التي تفتخر بانتمائها إليه، مؤكدة: “أحببت أن يكون أول أغنياتي من اللون المغربي لحناً وكلمات، لأنها الأغنية التي سأستمر بإصدارها وتقديم الجديد فيها”.

واوضحت أنها بصدد طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد الإنتهاء كلياً من عملية المكس الذي يشرف عليها الفنان حاتم منصور الذي قام بتوزيع الأغنية موسيقياً.

وقامت الفنانة المغربية الشابة بالتوقيع مؤخراً مع شركة إنتاج فني وموسيقي، لإدارة إنتاجها وأعمالها، والتي بدأت العمل والتجهيز لمرحلتها المقبلة بعد أن تخرجت من برنامج “اكس فاكتور” الذي عرض عبر قناة mbc والتي كانت تحت إشراف الفنانة اليسا خلال وجودها ضمن لجنة تحكيم المسابقة، ضمن فئة الغناء الفردي.

وقالت زيادي: ” وقعت مؤخراً عقداً مع إحدى الشركات المتخصصة في إدارة الأعمال والإنتاج الفني والإعلامي والموسيقي، التي تتخذ مقراً لها ما بين الدار البيضاء في المغرب ودبي في الإمارات، وبدأنا بوضع الخطة التسويقية لأعمالي المقبلة والتي تبدأ من الأغنية المغربية الجديدة والأولى في مشواري الفني”، متمنية أن تحقق النجاح المرجو منها، وأن تكون عند حسن ظن الجمهور الذي وثق بموهبتها وصوتها خلال فترة البرنامج وحصولها على المركز الثاني فيه، وما بعده.

هذا وخضعت هند زيادي مؤخراً لجلسة تصوير فوتوغرافي مؤخراً، إستعداداً لتواجدها عبر صفحات الفن وأغلفة المجلات العربية خلال الفترة المقبلة.(النهاية)hind 1hind 2

اترك رد