همام حمودي يحذر من جشع الوسطاء بمسألة العلاج الطبي بالهند

 

(المستقلة).. حذر النائب الأول لرئيس مجلس النواب همام حمودي من ازدياد ظاهرة جشع بعض الوسطاء بإستغلال المواطنين بمسألة العلاج الطبي في الهند .

ودعا حمودي عند زيارته الهند في طريق عودته من مؤتمر الإتحاد البرلماني الدولي في دكا إلى “وجوب ضبط الإجراءات الخاصة بالسياحة العلاجية وتخفيض التكاليف المالية بصدد ذلك” .

من جانبه قال وزير سياحة الهند ماهيش شارما ، عند لقائه حمودي ان بلاده ستصدر تعليمات وتدابير لمحاسبة وضبط جشع واستغلال بعض الوسطاء بموضوع العلاج في بلادهم والذي اساء الى سمعتها .

وفي لقاء اخر ، بحث حمودي مع وزير الدولة لشؤون الخارجية ايم جيه أكبر ، تطوير العمل الدبلوماسي بين البلدين ، وتفعيل تنفيذ بنود الإتفاقيات ومذكرات التفاهم المبرمة مع الجانب الهندي ، وبدوره بارك اكبر ” بالإنتصارات التي يحققها شعب العراق ضد الإرهاب ، مبدياً اهتماهه الجاد بتوطيد اطر التعاون سيما الإقتصادي بين الجانبين” .

كما ناقش حمودي في لقاء آخر مع الشيخ الحسيني الصوفي احد كبار علماء الصوفية المؤثرين في الهند ، امكانية عقد مؤتمر ببغداد حول نبذ التطرف وتعزيز وحدة المسلمين وروح الآلفة والتعايش بكافة انحاء العالم ، مشدداً ضرورة ابراز صورة الاسلام الحثيث بعد ان شوهها داعش والسلفية التكفيرية بأفعالها المشينة .

وفي اختتام الجولة ، زار حمودي سفارة العراق بالهند ، مطلعاً على سير اعمالها ، ومشيداً بالجهد المبذول من قبل كادرها في معالجة مشاكل العراقيين المتواجدين هناك .

قد يعجبك ايضا

اترك رد