هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟

(المستقلة)… اتهمت وسائل إعلام لبنانية، الفنانة الكويتية شمس، بأنها أساءت للشعب اللبناني، خلال دفاعها عن الفنان الإماراتي ​حسين الجسمي​.

وسارعت الفنانة ​شمس الكويتية​ للرد على الهجوم عليها، بعد كتابتها منشوراً عبر حسابها بموقع (تويتر)، قالت فيه: “لبنان يعاني من زنا المحارم لان كل زعمائه اغتصبوه!!! عار عليكم يالبنانيين لو خليتوا ناقصين الشرف والحرامية والمرتزقة يضلون حاكمينكم ويغتصبون بلدكم !! شاغلينكم بالطائفية والوضع الاقتصادي !! جاهدوا لطردهم كلهم ماعندكم شي تخسروه”.

وأضافت شمس: “ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم، وإذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط والي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم”.

وقالت شمس في مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “إلى كل الفاشلين من أمة العرب اللي اتنمروا على حسين الجسمي أنا حابة أعيد تأكيدي لتغريدتي أنا شمس مو جبانة لما أعني شعب أو أعني ناس راح هقولها”.

وتابعت النجمة الكويتية: “وما في إنسان في الدنيا كلها عنده عقل أو وعي أو يفهم وعنده إدارة مخ يعمم.. أنا كتبت في تغريدتي الفاشلين اللي لو صار عندهم مصيبة أو كارثة ضد الطبيعة أو حرب أو زعمائهم اغتصبوا حياتهم سواء كانوا خليجيين زي اللي تنمروا على الجسمي خليجيين وعرب من كل مكان”.

وذكرت: “أنا قصدت في تغريدتي أي إنسان يتنمر على الجسمي أو يرمي فشله على حسين الجسمي هذا إنسان حقير وفاشل.. ولم أقصد الشعب اللبناني لأنه في مصيبة وأنا مساندته في مصيبته أول واحدة وأنا كنت في لبنان ولسه طالعة من لبنان.. من غير المنطقي والمعقول إني أقصد شعب لبنان في الأزمة اللي هو فيها اللي أنا أساسًا طالعة وكاسبة عداوة زعمائهم أنا كل الوقت ضد زعمائهم حتى يوم الدين.. سنة وشيعة ودروز ومسيحيين كل زعماء لبنان ما يسوون ريشة ما أحترمهم.. وسكوت اللبنانيين عن وجود هؤلاء زعماء قذرين زي كده سكوت معيب صراحة سكوت مشين تمام فمش من المنطقي إن لبنان بالنكبة اللي هو فيها قنبلة ذرية مفجورة عندهم وراحوا ضحايا وأموات وأنا أطلع أقول لا تتنمرون على حسين الجسمي أنا أقصدكم لأ”.

وختم شمس حديثها قائلًة: “أنا أقصد كل الفشلة في أمة العرب.. ما عممت قصدت الفشلة فأي حد يقول كلمة هذا من ضمن الفشلة.. أنت فاشل أنت حقير أنت تافه أنت ما عارف تحل أمورك أنت مو شجاع أنت مو عارف تطرد الحكومة اللي مغتصبة عرضك إنت رامي همك على حسين الجسمي.. يا فشلة”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.