هكذا أنقذ إيساف نفسه من السجن فى قضية ضرب أستاذ جامعي وشرطي سابق

المستقلة/ منى شعلان/ أعلن المطرب المصري إيساف، انتهاء القضية التي اتهم فيها بالاعتداء على شرطي سابق وأستاذ جامعي ، وإحداث بعض الإصابات لهما ، أثناء تواجدهم في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة.

وكتب إيساف ، عبر حسابه الشخصي بموقع ”انستغرام”: “الحمد لله خلصت القضية على خير.. ودايما الصلح خير ، كل الشكر والتقدير لمن بذلوا كل غالي من أجل تسوية الخلاف، وقد أثمرت جهودهم بالصلح والحمد لله أمام المحكمة بجلسة اليوم، وأتوجه بالشكر لقضاء مصر الشامخ على عدالته والشكر موصول لكل الناس اللي وقفت جنبي وأخص بالشكر، صديقي الغالي على قلبي (شندي يحي)، المستشار أحمد الطماوي.. وأشرف المحامي، المستشار تامر عبد المعطي، ومصطفى المحامي، وصبري المحامي”.

وفى وقت سابق أيدت محكمة جنح مستأنف العجوزة ، حبس المطرب إيساف، وشخص آخر 6 أشهر؛ لاتهامهما بالاعتداء بالضرب على أستاذ جامعي وشرطي سابق.

وكشفت التحقيقات، أن المطرب اعتدى بالضرب على المجني عليهما هو وشخص آخر، بعد مشاجرة نشبت بينهما داخل أحد المطاعم بمنطقة الدقي ، وقدم المجني عليهما تقريرًا طبيًّا يفيد بالإصابات التي لحقت بهما جراء الاعتداء عليهما بالضرب.

ويذكر أن الفنان إيساف، قد طرح مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “كارثة” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات محمد سعد، ألحان محمد مجدي، توزيع أحمد عبد السلام.

التعليقات مغلقة.