نفط ميسان تحتفي بأفتتاح عدد من مشاريع المنافع الاجتماعية في المشرح

المستقلة/علي قاسم الكعبي/.. احتفت شركة نفط ميسان بأفتتاح عدد من مشاريع المنافع الاجتماعية في ناحية المشرح شرقي محافظة ميسان.

وقال مدير الشركة علي جاسم البهادلي  ان الشركة انجزت مؤخرا  مشروع الجسر الكونكريتي وملحقاته بكلفة ( ٩٢٠  الف دولار ) ، ومشروع بناء مدرستين نموذجيتين بكلفة بلغت (٣٠٥٠٧١٠ دولار ) ، في ناحية المشرح

واشار الى أن هدف هذين المشروعين  المساهمة بتوفير الأجواء التربوية المناسبة للتلاميذ ولتقديم الخدمات لأهالي المناطق القريبة من عمليات الاستخراج والتطوير النفطي التي تشهدها المحافظة .

و اوضح ان  هذه المشاريع تاتي ضمن الخطة التي وضعتها الشركة لدعم القطاع الخدمي والتربوي لمحافظة ميسان بالتعاون مع  شركة سينوك الصينية المشغل لحقول البزركان، والفكة، وابو غرب و بأشراف مباشر من قبل شعبة المنافع الاجتماعية في هيأة تشغيل حقول ميسان”

ونوه البهادلي الى أن  كلفة مشروع مدرسة المشرح الابتدائية للبنين بلغت ( ٢,٠٤٤,٠٩٩ دولار) ومدرسة المشرح الابتدائية للبنات (١,٣٢٠,٨٨٩دولار ).

واكد إن بناء المدرستين تم وفق افضل المواصفات الفنية رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها بلدنا وتعرضه لجائحة كورونا الا ان توجيهات ادارة الشركة  وجهود كوادر شعبة المنافع الاجتماعية التي اعطت ثمارها بهذه المشاريع”

وذكر البهادلي  أن مشاريع المنافع الاجتماعية تحظى باهتمام كبير من قبل إدارة شركة نفط ميسان , والحكومة المحلية في محافظة ميسان وبالتعاون مع الشركات الاجنبية التي تدير عمليات التطوير النفطي في المحافظة من خلال رصد احتياجات أهالي المنطقة والسعي الجاد لتحقيقها وبما يخدم الصالح العام .

التعليقات مغلقة.