نبيل شعيل يسخر من أصالة نصري – فيديو

المستقلة /-قام الفنان الكويتي الكبير “نبيل شعيل” بالتعليق على فستان الفنانة السورية “أصالة نصري” خلال حفلها مع الفنان السعودي “عبادي الجواهري”.

الأمر الذي أثار ضجة كبيرة حول تعليق الفنان “نبيل شعيل” وتوالت التعليقات من الجمهور متتابعة بعد أن انتشر هذا التعليق. فقد تعددت الآراء واتجاهاتها كذلك، فقد مال البعض إلى اعتبار تعليقه هذا ما هو إلا محض طرفة ومزحة وجهها الفنان “نبيل شعيل” للفنانة “أصالة نصري”. إلا أن البعض رأى أن الفنان نبيل شعيل يسخر من الفنانة أصالة بشكل مباشر وفي هذا الكلام اتهام واضح للفنان شعيل من قبل الجمهور.

فقد أطلت الفنانة أصالة نصري في بث مباشر عبر منصة الأمير بندر بن عبد الله بن فرحان آل سعود وزير الثقافة السعودي بفستان أخضر فضفاض. ما جعل الفنان “نبيل شعيل” يكتب تعليق على الفستان خلال البث الذي تم عرضه قائلًا: ” أصولة ترا مو اليوم الوطني شكو لابسة العلم”. الأمر الذي علق عليه الكثير ووصفه بأنه سخرية مباشرة من الفنانة أصالة وأنها غير مقبولة وغير مناسبة في حق الفنانة أصالة نصري. والبعض الآخر رأى أن التعليق لا يُصنف إلا مزحة طريفة، وأن قوله “أصولة” أكبر دليل على ذلك.

فهو لم يناديها باسمها بل نادها باسم الدلع خاصتها وهذا يشير إلى أنه لا يقصد من ذلك إلى المزاح الطريف معها. ومن جهةٍ أخرى رأى آخرون أنه ليس من المنطقي أن يعلق الفنان “نبيل شعيل” بهذا التعليق على الفنانة أصالة وأمام الجمهور. فهو بذلك يسيء إليها بشكلٍ مباشر حتى وإن كان دون قصدٍ منه، فلا يجوز أن يدلي برأيه أمام جمهورها وهو يدرك تمامًا ردود الأفعال على تعليقه هذا. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة ” أصالة نصري” للسخرية بل حدث ذلك في حفلة أقامتها بمنطقة “تبوك” شمال السعودية وكذلك أيضًا بمهرجان القاهرة. ومن الواضح أن إطلالتي الفنانة ” أصالة نصري” تشابهت، ففي المرتين ارتدت فستان فضفاض وصفه البعض بأنه غير متناسب القياس وأنه بألوان غير معتمدة كثيرًا في الملابس.

التعليقات مغلقة.