نانسي عجرم تتصدر قائمة “فوربس” الشرق الأوسط

المستقلة..تصدّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قائمة أكثر الفنانات تأثيرًا ونجاحًا في الشرق الأوسط، وذلك بحسب مجلة فوربس العالمية (Forbes).

وإحتلت نانسي المرتبة الأولى بين الفنانات في الوطن العربي، حيث جاء اختيارها ضمن القائمة نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته في مسيرتها الفنية وشعبيتها الواسعة في الوطن العربي ومختلف أنحاء العالم.

وجاء تصدّر نانسي عجرم للائحة فوربس وفقًا لعدّة معايير، أبرزها، عدد سنوات العمل في المجال، عدد متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، “تويتر”، و”إنستغرام” و”يوتيوب” بالإضافة إلى نشاطاتها المؤثرة والموقع الذي تمثله بمكانتها على الساحة الفنية العربية.

يأتي هذا الإنجاز العالمي الجديد الذي تضيفه نانسي عجرم إلى مسيرتها الفنية بعد أن حققت مبيعات قدّرت بأكثر من 70 مليون تسجيل في العالم العربي، وهو ما جعلها الثانية كأكثر مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية والعربية بعد السيدة فيروز، هذا فضلاً عن إستحواذها على اهتمام الشباب والشابات وتمتّعها بقاعدة جماهيرية جارفة تخطت حدود بلدها لبنان والوطن العربي إلى دول العالم أجمع.

وكانت نانسي حققت منذ أيام  المرتبة الأولى على مستوى الوطن العربي من حيث عدد مرّات الاستماع والمشاهدة لأغانيها على تطبيق الموسيقى العالمي “سبوتيفاي”.

وجاءت عجرم في المركز الأول بقائمة الفنانات الأعلى استماعًا عبر تطبيق الاستماع الرقمي بعد أن حققت أكثر من 100 مليون استماع في مجموع عدد الإستماعات على أغانياها.

كما حصدت نانسي وكالعادة الكثير من الثناء وكلمات الحب بنشرها صورتها مع ابنتها الصغرى ليا، حيث اعتبر الأغلبية أن نانسي هي الأم الأشهر بين الفنانات بالتقاطها للصور العفوية مع أطفالها. كما يسجل لها ابتعادها عن الغوص في دهاليز السياسة كغيرها من الفنانات وتحرص على بث روح الأمل والايجابية بشكل يومي من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

المصدر: سيدتي نت

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.