نادي بغداد يستعد في ” معسكر داخلي ” و أديشو خارج الحساباب

(المستقلة) ….  انهى فريق امانة بغداد جميع مبارياته في دوري المجموعات لدوري النخبة الكروي بالفوز على فريق الحدود بهدفين دون رد ضمن به المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد (24) نقطة .

عن المرحلة المقبلة في اعداد الفريق لدوري للأدوار النهائية لبطولة دوري النخبة ذكر عضو ادارة نادي امانة بغداد ومشرف فريق الكرة المهندس محمد فرحان ان ادارة النادي وبالتشاور مع الجهاز الفني للفريق قررنا اقامة معسكر تدريبي للفريق اعتبارا من يوم الاثنين المقبل في احدى فنادق العاصمة بغداد ويستمر من (7-8) ايام بانتظار ما ستؤول اليه قرعة الادوار النهائية لبطولة الدوري والذي نتمنى ان تكون مباريات فريقنا في محافظة البصرة .
مبينا ان ادارته والملاك التدريبي للفريق وضعت ايضا بالحسبان مسالة اعداد الفريق في فترة ايام الزيارة (لوفاة الامام موسى الكاظم ) في تجمع اللاعبين نتيجة اغلاق معظم الطرق التي تؤدي الى الملعب الذي تقام عليه الوحدات التدريبية حيث ستشهد الفترة المقبلة تامين ملعب بديل لإقامة الوحدات التدريبية للفريق .
مؤكدا ان الاخبار التي تداولتها وسائل الاعلام خلال اليومين المضين بشان تسمية المدرب ايوب اوديشو خلفا للمدرب ثائر احمد مع جل احترامنا واعتزازنا بالإمكانية التدريبية التي يمتلكا الكابتن اوديشو فهي عارية عن الصحة ولا وجود لها لأننا متمسكون بالجهاز الفني المشرف على الفريق الحالي المؤلف من (احمد خلف ,ووسام طالب, ونوري عبد زيد) وتابع فرحان ان الاجتماع المقبل للهيئة الادارية للنادي والذي سيعقد يوم السبت القادم سيحسم مسالة المدرب ثائر احمد وحسب حالته الصحية التي على اساسه تم منحه اجازة بناء على طلبه ولكني متفائل بعودته على رئيس الهرم التدريبي للفريق بنسبة كبيرة .
وختم عضو ادارة نادي امانة بغداد ومشرف فريق الكرة المهندس محمد فرحان تصريحه بالقول ان المرحلة المقبلة تتطلب منا جميعا كإدارة وجهاز فني ولاعبي السعي الحثيث والعمل بجد من اجل تحقيق الهدف الذي خططنا له منذ بداية الموسم بالتواجد ضمن فرق الكبار وهذا طموح مشروع لنا كوننا اصبحنا الان من الاندية التي يشار اليها بالبنان ليس في كرة القدم فحسب بل في جميع الفعاليات الاخرى المنضوية تحت لواء نادينا .

اترك رد