نائب: جهة سياسية تسعى لتحويل مستشفى التركي في كربلاء الى الاستثمار

المستشفى التركي في كربلاء

المستقلة / علي النصر الله / ..  طالب النائب عن محافظة كربلاء حامد عباس الموسوي  ، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، عدم الاذعان لجهة سياسية متنفذة  تسعى لتحويل  المستشفى التركي في كربلاء من مشروع صحي حكومي  يقدم خدمات  للمواطنين الى مشروع استثماري يمتلكه القطاع الخاص  .

وقال الموسوي في تصريح لــــ ( المستقلة ) مساء الاحد ” هناك معلومات وردت لنا من خلال متابعتنا للمشروع ، أن مستشارا في مكتب رئيس الوزراء  متواطئ مع أطراف تمتلك نفوذا في وزارة الصحة تحاول  التسويف  والمماطلة وتمتنع  من خلال لجنة الوزارة  لاستلام المشروع من الشركة التركية وتسليمه الى دائرة صحة كربلاء”.

واضاف كذلك ” تسعى تلك الجهات التي لم يسمها ،  لإثبات عدم  قدرة الحكومة للتشغيل ومن ثم  تسليمه لمستثمر وتحويله الى مؤسسة طبية تعنى بعلاج الاغنياء والميسورين، أما فقراء الناس وابناء الطبقات الفقيرة لهم المعاناة  والألم والموت “.

وعدّ الموسوي “هذه الخطوة فساد سياسي ولعب بمقدرات المواطنين الفقراء الذين تستهدفهم هذا المشفى الحكومي عند دخولها الخدمة الطبية الفعلية “.

وأوضح إن “افتتاح المستشفى من قبل رئيس الوزراء الكاظمي في آخر زيارة لكربلاء لم يكن إلا مسرحية هزلية وتمثيل امام الكاميرات الاعلامية ليس الا ، وان الكربلائيين أيقنوا ذلك بعد أيام من الافتتاح الوهمي “.

التعليقات مغلقة.