نائبة صدرية تحذر من محاولات اعادة القوات الامريكية الى العراق

بغداد (إيبا)… حذرت كتلة الاحرار النيابية من وجود تدخلات خارجية بحجة انهاء الازمة العراقية  وخصوصا اعادة القوات الامريكية  مرة اخرى الى العراق .” مبينتا ” ان هناك الكثير من الدول الاقليمية لاتريد العراق مستقرا امنيا واقتصاديا وعلى راس هذه الدول واشنطن “. 

وقالت النائبة عن كتلة الاحرار اقبال الغرابي  في بيان لها تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم الاحد  ان ” التيار الصدري يرفض وبشدة التدخلات الخارجية والاقليمية لاسيما من جانب  القوات الامريكية بحجة ابداء المساعدة وانهاء الازمة الحالية ” 

واضافت الغرابي ” ان مجمل الاوضاع لاترتقي الى المستوى المطلوب بسبب الخروقات التي انتهجتها بعض الكتل السياسية ، وان هذه الاوضاع لاتخدم العملية السياسية ويفترض على الحكومة الجلوس للتباحث والنقاش والنظر بجميع اللجان التحقيقية “. 

ودعت الغرابي ” جميع الكتل السياسية الحضور الى جلسات مجلس النواب وعدم مقاطعة الجلسات وان تتذكر القسم الذي قسمته هذه الكتل منذ الجلسة الاولى ” 

واكدت على ”  ان التيار الصدري يحذر من فتنة طائفية جديدة تعطي السماح لواشنطن التدخل مرة اخرى ” مستشهدة بقول للصدر الثاني ”  انا حررتكم فلا يستعبدنكم احدا من بعدي”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد