ميسي يكشف عن نيته العودة لفريقه السابق برشلونة

المستقلة/- كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن نيته العودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني لكن بطريقة مختلفة عن دوره السابق.

ومثل ميسي برشلونة خلال الفترة من 2004 إلى 2021 ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي وأحد أهم أساطيره، حيث قاد الفريق لعشرة ألقاب لبطولة الدوري الإسباني، و4 لدوري أبطال أوروبا، بإجمالي 34 بطولة أوروبية ومحلية ودولية.

ورحل ليو عن البارسا في مفاجأة مدوية للجميع في الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب نظام سقف الرواتب الذي حددته رابطة الدوري الإسباني (الليجا)، وبسبب الأزمات المالية لبرشلونة، بعد نهاية عقده.

وقال ميسي، في تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية الشهيرة: “لقد قلت دوماً إنني أتمنى أن أكون قادراً على مساعدة النادي بطريقة مفيدة، أياً كانت تلك الطريقة”.

وواصل موضحاً: “أريد أن أصبح سكرتيراً فنياً في لحظة معينة من مشواري، لا أعرف هل سيكون هذا في برشلونة أم لا، أم أنني سأسلك اتجاهاً آخر، لكن لو هناك إمكانية فإنني أريد المساهمة مجدداً بالشكل الذي أقدر عليه”.

وعن حماسه لتقديم الدعم لبرشلونة تحدث: “لأن هذا هو النادي الذي أحبه وأريد أن يستمر حبه له، أتمنى أن يواصل التقدم وأن يكون ضمن أفضل أندية العالم”.

يذكر أن ميسي عانى من إصابة عضلية تسببت في مغادرته لقاء فريقه مع ليل في الدوري الفرنسي والذي أقيم يوم الجمعة الماضي وانتهى بفوز باريس سان جيرمان 2-1.

التعليقات مغلقة.