ميسان تعلن عن اجراءات جديدة ورادعة على أصحاب المولدات الأهلية

 

المستقلة/-علي قاسم الكعبي/.. اعلنت الحكومة المحلية في ميسان عن اتخاذ عدة اجراءات بحق أصحاب المولدات الأهلية فيما دعتهم لاستلام حصصهم من الكاز.

وقال رئيس لجنة تنظيم عمل المولدات الأهلية رائد شامل لـ(المستقة) أن المحافظة اتخذت عدة اجراءات جديدة لتنظم عمل المولدات الأهلية في المحافظة وأضاف ألاجراءات الإدارية فرصتها دائرة المنتوجات النفطية وهي الجهة المكلفة بهذا الخصوص

واوضح ان اجراءات استلام الكاز تتمثل بجلب كفلاء وتنظيم اوليات لصاحب المولدة وخضوعها لرقابة حكومية تضمن التشغيل وسعر الأمبير المجهز للمواطن.

واشار الى ان ذلك جاء من أجل ضمان استمرار تجهيز اصحاب المولدات بمادة الكاز تطالبهم بتنظيم معاملة وجلب كفيلين 2 وتسجيل المولدة الاهلية وبالتالي تعد المولدات المسجلة لديها ملزمة بالقوانين التي تفرضها لجنة تنظيم عمل المولدات المقرة من مجلس المحافظة المنحل والتي تقوم بتحديد سعر الامبير وكذلك ساعات التشغيل بالتناوب مع الكهرباء الوطنية. وأكد شامل وجود عقوبات رادعة بحق من يتهرب منهم من تجهيز المواطنين حسب ساعات التشغيل المقررة لهم وكذلك بمن يتلاعب بالأسعار، تصل تلك العقوبات الى فرض غرامة وإيقاف عمل المولدة.

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.