مهدي كريم ينفي إعتزاله اللعب الدولي

المستقلة …  نفى قائد المنتخب الوطني العراقي مهدي كريم ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول نيته اعتزال اللعب على الصعيد الدولي، مؤكدا أن كل ما قيل بحق اعتزاله اللعب على صعيد المنتخب الوطني العراقي امر عار عن الصحة ولا صدق فيه.

وأشار مهدي ، إلى انه مستمر مع منتخب اسود الرافدين حتى انتهاء بطولة كأس أمم آسيا والتي ستقام في استراليا مطلع العام المقبل، مبينا إلى أن ما حدث من انتكاسة حقيقية للكرة العراقية في خليجي22 بالسعودية يتحملها جميع الاطراف.

ولفت اللاعب النظر إلى ان مهمة منتخب اسود الرافدين في كأس آسيا ليست سهلة بسبب قوة المنتخبات الاسيوية المشاركة، ونوه لاعب نادي الطلبة واربيل والنفط سابقا بان العراق قادر على لعب دور مهم وفاعل في البطولة الاسيوية وربما الوصول للأدوار المتقدمة في ظل احتكام المنتخب الوطني على خليط ممتاز من اللاعبين الخبرة والشباب.

واوضح مهدي كريم بأن منتخب اسود الرافدين بحاجة ماسة الان لدعم الجماهير الرياضية والاعلام الرياضي على مختلف إتجاهاته من اجل تقديم صورة فنية تليق بالتاريخ الكبير لمنتخب العراق على الساحة الاسيوية.

معتبرا ان مجموعة العراق التي تضم إلى جانبه منتخبات اليابان والأردن وفلسطين مجموعة صعبة بسبب قوة المنتخب الياباني الذي يضم لاعبين على مستوى فني عال، والمنتخب الاردني المدعم بالروح القتالية والحضور القوي والمنتخب الفلسطيني الذي يعد أحد اكثر منتخبات اسيا تطورا وتقدما.(النهاية)

يذكر ان العراق توج صيف العام2007 بلقب كأس آسيا بعد فوزه على منتخب السعودية بهدف القائد والهداف يونس محمود.

اترك رد