مدرب ميلان يشيد بـ كاكا ويعتقد أنه مكسب كبير لفريقه

ميلانو / بالتعاون مع وكالة (أَيْ. جي. آي ـ Agi) الإيطالية للصحافة /..قال مدرب فريق الميلان الإيطالي لكرة القدم ماسّيميليانو آلّيغري، أن اللاعب البرازيلي العائد إلى الفريق بعد غياب أربع سنوات ريكاردو كاكا “يتمتع بصحة جيدة وأجرى تدريبه بشكل حسن، وبحماس شاب وأعتقد بأنه كان منفعلاً استعداداً لمباراة اليوم  السبت” مع فريق تورينو الإيطالي ضمن منافسات الدرجة الأولى لبطولة إيطاليا.

واضاف “كاكا يفتقد لإيقاع المباراة، فخلال السنوات الثلاث الأخيرة لم يلعب كثيراً ولكننا سنصل إلى الهدف بطريقة تدريجية.وأثق بأنه سينطلق منذ لحظات المباراة الأولى”.

وأعلن مدرب الميلان الإيطالي آلّيغري أنه سيسمح لكاكا اللعب منذ البدء ووصفه بأنه “شاب استثنائي، يمضي معظم يومه في العناية بوضعه الفني والتدريب، وهو مثلٌ للكثير من اللاعبين”. كما أنه أوضح في مؤتمره الصحفي على أعتاب مباراة فريقه، الميلان مع تورينو “على المستوى الفني، فهو لاعب يتملك قدرة فنية كبيرة، مع ذكاء في الميدان يفوق المعدل الوسطي، وهو مكسب كبير للفريق”.

وعن إمكانية لعبه إلى جانب اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلّي أبدى آلّيغري شكاً وأوضح “لا أدري، يجب أن أجري تقييماً لأن الدوري طويل ولدينا مباراة أخرى يوم الأربعاء القادم. ولدينا مجموعة مهاجمين جيدين والإحتفاظ بهم جميعاً وبصحة جيدة يشكل أمراً جميلاً”.

وستكون مباراة السبت ثاني نزول له مع الفريق ذي الفانيلا الحمراء والسوداء منذ عودته، ومشاركته في المباراة السابقة ضد فريق كياسّو السويسري قبل ما يقرب من إسبوع. وأثارت عودته حماس جمهور الفريق واستعادة تلك اللحظات في حزيران من عام 2009 حين غادرهم للإلتحاق بفريق ريال مدريد.(النهاية)

اترك رد