محمود بوشهري يعود من الولايات المتحدة برفقة زوجته الأمريكية

(المستقلة)… كشف الفنان محمود بوشهري عن مواصلة تصوير مشاهده في مسلسل “المسافات” للمخرج البحريني محمد القفاص ومن تأليف دخيل النبهان، ومن إنتاج “صباح بيكتشرز للإنتاج الفني”، والمسلسل من بطولة إلهام الفضالة وحسين المنصور ونور الغندور ومحمد العجيمي. كما يتحضر لخوض السباق الدرامي لرمضان المقبل عبر المشاركة في مسلسل “اليوم الأسود” للمخرج محمد دحام الشمري والمؤلف فهد عليوة.

وفي تصريح له لصحيفة “الراي” الكويتية، أشار بوشهري إلى أنه يؤدي في مسلسل “المسافات” دور شاب يعيش حالة من الرومانسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوّق، ومن المقرر أن يتم عرض العمل مطلع مارس المقبل على عدد من القنوات الفضائية.

ومن جهة أخرى، أعلن بوشهري عن استعداده لتصوير مسلسل “اليوم الأسود” مع المخرج محمد دحام الشمري، ليخوض به ماراثون الدراما الرمضاني للعام الحالي. وفي هذا الصدد، أبدى بوشهري سعادته بالتعاون مجدداً بالتعاون مع المخرج محمد دحام، منوهاً إلى أن المسلسل من إنتاج “صباح بيكتشرز”، بمشاركة عدد من الفنانين ومنهم شجون وإلهام الفضالة وحسن البلام وعبدالله بوشهري وصمود ونور الغندور، فيما رفض الحديث عن تفاصيل العمل حتى وقتٍ آخر. كما كشف محمود عن انتهائه من من تصوير مسلسل “قلوب لا تتوب” للمخرج مناف عبدال ، من إنتاج شركة “النظائر” وبطولة الفنان القدير محمد المنصور ومشاركة باسمة حمادة وحشد من الفنانين، حيث يقدم دور الشاب المشاكس الذي أكمل دراسته العليا من الولايات المتحدة ، والذي يعتبره البعض طائشاً، حيث يعود من هناك ومعه زوجته الأمريكية، الأمر الذي يتسبب بمشاكل مع عائلته. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد