محمد رمضان يعلن عن أولى حفلاته بالعراق

المستقلة /- كشف الفنان المصري محمد رمضان عن إحيائه حفلا غنائيًا في العراق هو الأول له هناك، وسيكون على ستاد البصرة الدولي. ونشر رمضان عبر حسابه على إنستغرام صورة من الاتفاق الذي قام بتوقيعه فيما يخص حفله الجديد وعلق: “تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريبًا، هل أنت مستعد لأكبر حفل في العراق ؟! ثقة في الله نجاح”. وأعرب جمهوره العراقي عن سعادتهم لهذه المفاجأة، وحماستهم لحضور الحفل الغنائي الذي سيحييه في مدينة البصرة، مرحبين به، فعلقت متابعة:”تشرفنا أكيد أهلا وسهلا بك بلدك الثاني العراق يرحب بكم”.

يشار إلى أن محمد رمضان أحيا العديد من حفلاته الغنائية في دول عربية مختلفة، منها في المملكة العربية السعودية والمغرب. وكان محمد رمضان قد شارك في حفل غنائي في منطقة الساحل الشمالي بمصر في شهر أغسطس الماضي، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا. وكشف في الأيام الماضية عن تحضيره لديو غنائي يجمعه مع النجم الجزائري العالمي سولكينغ، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل بل اكتفى بتعليق قصير على الصورة التي جمعته بسولكينغ فكتب عليها: “قريبا تابعونا”.

وقدم محمد رمضان أكثر من ديو غنائي في الفترة الماضية مع العديد من النجوم، ويعد الديو الأبرز له أغنية “انساي” مع النجم المغربي سعد لمجرد والتي حققت وقت طرحها نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري ولاقت انتشار واسعا، كما قدم محمد رمضان أغنية “يا حبيبي” مع النجم ميتر جيمس، وكانت آخر أغنية طرحها النجم المصري أغنية “على الله” التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”. من ناحية أخرى، تعاقد رمضان على مسلسله التلفزيوني الذي سيخوض به المنافسة في موسم دراما شهر رمضان عام 2022.

وأشار إلى أن المسلسل من إنتاج شركة “MediaHub – سعدي جوهر”، وهو من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين. ويزخر سجل المخرج محمد ياسين الفني بالعديد من الأعمال الناجحة، منها فيلم “محامي خلع”، ومسلسلات “الجماعة” و”أفراح القبة”. وكان محمد رمضان نافس في رمضان 2021 بمسلسل “موسى”، وشاركته بطولته الفنانة، سمية الخشاب.

 

التعليقات مغلقة.