محمدالشقنقيري: “العراف” حقق لي حلم عمري بالعمل مع عادل إمام

بغداد ( إيبا )..أكد النجم الشاب محمد الشقنقيري سعادته بالوقوف أمام النجم الكبير عادل إمام من خلال المسلسل التليفزيونى الجديد “العراف” المرشح للعرض على الشاشة فى شهر رمضان المقبل.

وقال  الشقنقيري: ده كان حلم عمرى والحمد لله تحقق أخيرا، وللعلم من رشحنى للمشاركة بالمسلسل هو يوسف معاطى صاحب السيناريو والحوار وقصة المسلسل، وكذلك مخرج العمل رامى إمام، ويمكن الاستاذ عادل امام طلب منى عدم التحدث عن المسلسل ولكنى اقوم بدور ضابط شرطة “الابن الاكبر” للاستاذ عادل ضمن أحداث المسلسل.

يشار الى أن “العراف” من تأليف يوسف معاطى واخراج رامى امام وبطولة عادل امام وحسين فهمى وشيرين وطلعت زكريا واحمد فلوكس ومحمد الشقنقيري ومحمد عبدالحافظ وشريف رمزى ونهال عنبر وعبدالرحمن ابوزهرة وصفاء الطوخى وريهام ايمن.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصيات مُتعدّدة يتقمّصها نصّاب محترف، لدرجةٍ تمكّنه من خداع الجميع بمَن فيهم أجهزة الأمن، والتخلص من الأفخاخ التي تنصب له بدهاء، وتفادي جميع المطبّات، والتلاعب بعقول من يحيط به بمن فيهم زوجاته وأبنائه الذين يحاول لمّ شملهم، لدرجةٍ بات معها أقرب المقّربين له غير قادرٍ على معرفة هويّته واسمه الحقيقيّيْن اللذيْن أصبح هو نفسه غير قادر شخصياً على تذكّرهما.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد