محافظ ميسان يعلن عن أحالة 37 مشروع للتنفيذ بكلفة أكثر من 30 مليار

العمارة (المستقلة)/علي كاظم خليفة/..أعلن محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم عن أحالة 37 مشروعا للتنفيذ شملت قطاعات الكهرباء والماء وشبكات الصرف الصحي والطرق والجسور والمناطق الترفيهية في عموم المحافظة.

وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الإعلامي : ان المشاريع المحالة التي بلغت كلفتها الإجمالية 30 مليار و15 مليون دينار، تضمنت عدة مشاريع لقطاع الطرق والجسور حيث شملت مشروع تصميم شارع 60 وتنفيذ قناطر في ناحية المشرح وانشاء جسر مشاة لقرية نهر العدل في ناحية بني هاشم وأكساء وأرصفة كل من حي الحسن العسكري وحي الخليج وحي المعلمين في ناحية المشرح.

أضافة الى أرصفة واكساء الشوارع في كل من ناحية علي الشرقي وحي الشرطة في قضاء العمارة
مبيناً : أن المشاريع المحالة شملت مشاريع تأهيل وإنشاء طرق جديدة لعدد من القرى الريفية في عدد من أقضية ونواحي المحافظة وإنشاء قاعة رياضية مصغرة بأبعاد 15*10 في مركز المحافظة منطقة أبو رمانة.

وأضاف: أن المشاريع شملت أيضا مشاريع تجهيز وتشغيل ونصب مجمعات ماء سعة ( 200 م3/س ) في قضاء الميمونة وناحية السلام وقضاء علي الغربي وناحية العدل وتنفيذ شبكة ماء المدثرة في مركز المحافظة.

أضافة الى أستحداث وتنفيذ وتشغيل عدد من المغذيات الجديدة و تأهيل شبكات كهرباء في عدد من أحياء المحافظة والاقضية والنواحي التابعة لها كما تشمل أيضا إكمال شبكات مجاري المياه الثقيلة ومجاري مياه الأمطار في شارع بغداد في مركز المحافظة.

واشار الى ان الجهات المنفذة ستباشر بتنفيذ المشاريع خلال الفترة القليلة القادمة بعد استكمال إجراءات تسليم مواقع المشاريع.(النهاية)

اترك رد