محافظ ميسان الشخصية الاكثر تأثير في العالم بمجال التنمية

العمارة ( المستقلة )/علي كاظم خليفة/.. أختير محافظ ميسان علي دواي  لنيل وسام التميز لأكثر شخصيات العالم تأثيرا في العالم لعام 2013 وفقا للاستفتاء الذي تم تنظيمه من قبل المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية بالتعاون مع كلية ولدنبرج الدولية.

وأعلن محمد محمود الجمسي الأمين المساعد للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية والمدير الاقليمي لكلية ولدنبرج الدولية في رسالة خاصة لصفحة ( جيفارا الفقراء ..علي دواي محافظ ميسان ) على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك) عن أسماء الفائزين بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم ٢٠١٣ .

وشملت قائمة المتميزين مختلف المجالات السياسية والثقافية والفنية والاعلامية وعبر استفتاء دولي فازت من خلاله كوكبة كبيرة من مشاهير العالم ومن بينهم في مجال التنمية محافظ ميسان علي دواي لازم الذي سيكرم في حفل كبير في مصر بعد عيد الفطر المبارك هو وقائمة المكرمين لعام 2013.(النهاية)

filemanager

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Wail Jabbar يقول

    يبقى في العراق بصيص امل وعلامه مضيئه @ هناك رجل يدعونا للامل بحياة افضل بسلوك اقوم بنزاهة مفقوده بعبرة لمن اعتبر (ومن يعمل مثقال ذرة خيرا برى ومن يعمل مثقال ذرة شرا يرى )ويبقى صعاليك الكراسي ينظرون بحسد وحقد الى هذا الرجل الامل وعلهم يتخذون منه قدوة بدل الحسد @ طوبى لك سيدي العراق بشخص علي دواي وكل الشرفاء

  2. احمد ابو زهراء يقول

    استاذ غازي محافظنا نزيه ومخلص بعمله

  3. Ghazi Gettan Almishal يقول

    هذا الرجل فخر لنا جميعا ..ونتمنى ان يحذوا الباقون حذوه ..مبارك لكم اهل ميسان ولعلي دواي …المتواضع الطيب الزاهد النزيه .

اترك رد