مجلس الوزراء يصوت على مقترح التعديل الاول لقانون شبكة الاعلام العراقي

(المستقلة)… صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على مقترح التعديل الاول لقانون شبكة الاعلام العراقي واحالته الى البرلمان، فيما جرى مناقشة تفعيل عمل هيئة النزاهة لكشف “الفاسدين”.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم  إن “مجلس الوزراء عقد، اليوم، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي، وناقش ملف الاهوار وادارته والتوجيه بمراجعة القرارات السابقة من قبل وزارتي الصحة والموارد المائية والامانة العامة لمجلس الوزراء الصادرة بشأنه وتقديم رؤية دقيقة بهذا الخصوص”.

واضاف البيان، أن “المجلس صوت على مقترح التعديل الاول لقانون شبكة الاعلام العراقي رقم (26) لسنة 2015 واحالته الى مجلس النواب، كما تم التصويت على تخويل وزير المالية او من يخوله صلاحية التفاوض والتوقيع على مشروع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب من دفع الضرائب المفروضة على الدخل ورأس المال بين حكومة جمهورية العراق وحكومة جمهورية سلوفاكيا”.

وتابع البيان، أن “المجلس وجه بدراسة موضوع هيئة السياحة في ضوء قرارات حزمة الاصلاحات التي اتخذت من مجلس الوزراء وتقديم توصيات محددة بشأنها، كما جرى مناقشة تفعيل عمل هيئة النزاهة لكشف الفاسدين تنفيذا لجهود الحكومة في محاربة الفساد”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد