متحدون : الازمة الراهنة هي الاخطر ويجب اتخاذ الاجراءات العاجلة لإيقاف نزيف الدم

بغداد (إيبا)… وصف ائتلاف متحدون الذي يترأسه رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي الازمة الراهنة في الابلاد، بانها “الاخطر والاشد”.

وذكر بيان للائتلاف متحدون تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ان “الدم العراقي واحد، وسقوط شهيد في شمال الوطن أو وسطه او جنوبه امر يحزن الجميع وفعل مستنكر ومدان، ويجب اتخاذ الاجراءات العملية العاجلة لايقاف هذا النزيف المتكرر لارواح العراقيين”.

واستغرب ائتلاف النجيفي “السبات العميق الذي تمر به القيادات الامنية، خاصة بعد استشهاد واصابة المئات من العراقيين خلال اقل من شهر، وكان الاجدر بوزارتي الدفاع والداخلية الحضور الى مجلس النواب ومناقشة الامور الامنية التي تخص البلد مع ممثلي الشعب العراقي وعدم الاستمرار بهذا التخبط الامني”.

وحذر البيان من “غياب صوت العقل وعدم إدراك ما يخطط له خصوم العراق، ويساعدهم فيه للأسف البعض جهلاً او تعمداً”، مضيفا ان “الازمة الراهنة هي الاخطر والاشد ويجب ان يكون دورنا جميعاً منع الإنفلات والحفاظ على الدم العراقي وإحباط مخططات الاعداء الآثمة”.

وشهدت العاصمة بغداد وعدد من المحافظات اليوم الاثنين سلسة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة اسفرت عن مقتل واصابة العشرات غالبيتهم من المدنيين.  (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد