سجل الانجليزي جيسي لينجارد هدف مانشستر يونايتد الاول في الدقيقة (14) من رأسية مستفيدا من تمريرة زميله المدافع الانجليزي كاميرون بورثويك جاكسون، وأضاف الفرنسي انتوني مارتيال الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة (23) من تسديدة صاروخية مستغلا تمريرة زميله واين روني، واختتم روني ثلاية فريقه من متابعة لعرضية زميله مارتيال في الدقيقة (53)، وهو الهدف السابع لروني في البريميرليج و99 له في الاولد ترافورد.

ورفع فريق المانيو رصيده الى (40 نقطة) في المركز الخامس وتمكن لاعبو فريق الشياطين الحمر من تعويض خسارتهم المفاجئة في الجولة السابقة امام ساوثامبتون ، في المقابل تجمد رصيد ستوك سيتي عند (33 نقطة) في المركز التاسع.

وقدم لاعبو مانشستر يونايتد مباراة رائعة شهدت تألق الثلاثي الهجومي روني ومارتيال والساحر ماتا علاوة على لينجارد وجاكسون.

لعب الهولندي لويس فان جال، مدرب مانشستر سيتي، بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي الفرنسي انطوني مارتيال والانجليزي واين روني والاسباني خوان ماتا، مع مساندة من ثلاثي الوسط الانجليزي جيسي لينجارد ومواطنه مايكل كاريك البلجيكي مروان فلايني.

في المقابل، لعب الويلزي مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الانجليزي المخضرم بيتر كراوتش كمهاجم وحيد مع تقدم النمساوي ماركو ارناوتوفيتش ومساندة من لاعبي الوسط الايرلندي جلين ويلان ومواطنه جوناثان وولترز والاسباني بويان كركيتش والهولندي إبراهيم أفيلاي في حالة الهجوم.

جاءت المباراة من جانب واحد حيث استحوذ أصحاب الأرض على الكرة وتلاعبوا بضيوفهم بفضل تألق صانع الالعاب خوان ماتا وزميليه المهاجمين مارتيال وروني، وقدم لاعبو الشياطين الحمر واحدة من افضل مبارياتهم في الدوري الانجليزي للموسم الحالي.(النهاية)