مارادونا يفتح النار على سامباولي ويدافع عن ميسي

(المستقلة)..فتح دييغو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية النار على خورخي سامباولي مدرب المنتخب الوطني بعد الهزيمة المذلة من كرواتيا بثلاثية نظيفة يوم الخميس الماضية، في حين دافع عن مواطنه ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنه لا يحظى بدعم زملائه في الفريق.

وباتت حظوظ الأرجنتين معقدة بالتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2018، فهي تحتاج الفوز على نيجيريا في الجولة الأخير وتعثر آيسلندا مع كرواتيا.

وقال مارادونا في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “لدي غضب لا يمكن أن يوصف لأن الشخص المسؤول عن الفريق لا يرى أننا خسرنا من كرواتيا، ليس من ألمانيا، البرازيل، هولندا، إسبانيا، هذه هي الحقيقة”.

وتابع “المذنب والجاني هو رئيس الاتحاد الأرجنتيني، يتم إدارة الاتحاد من قبل أشخاص لا يعرفون أي شيء عن كرة القدم”.

وأضاف منتقداً سامباولي “الجميع يعتقد أن المدير الفني سيحل مشاكله عبر الأجهزة الحاسوبية، الطيارات التي تطير بدون طيار ورائها 14 من المساعدين، الأرجنتين لا تعرف ما تلعبه، ليس لديها أي حل على الإطلاق سواء في خط الدفاع أو الوسط أو الهجوم، فهي لم تصنع جداراً، ولم تخترق الحصون، ولم تستحوذ على الكرة”.

وعن ليونيل ميسي، قال مارادونا “بينما ينتقد الجميع الآن ليو، أقول لهم أنه لعب كما يجب عليه أن يلعب، كيف له أن يلعب وهو لا يمكنه حل مشاكل زملائه في الفريق”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد