ليستر يواصل الإبهار ويجتاز مان سيتي

 

(المستقلة)..واصل ليستر سيتي “المتصدر” نجاحاته في الاختبارات المتلاحقة وذلك عندما عاد بانتصار كبير ومستحق على مستضيفه مانشستر سيتي 3-1 في افتتاح المرحلة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

فعلى ملعب الاتحاد، واصل رجال الايطالي كلاوديو رانييري تخطي عقبات الفرق الكبيرة بعد أن سبق له الفوز على توتنهام وليفربول، وبذلك يحافظ على حلم التتويج بالدوري للمرة الأولى بعد أن رفع رصيده الى 53 نقطة، وبقي مان سيتي عند 47 نقطة.

استهل الضيوف اللقاء بشكل ممتاز للغاية عندما تقدم بالهدف الأول عبر مدافعه العملاق روبرت هوث الذي تلقى تمريرة من الجزائري رياض محرز إثر ركلة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء، تقدم لها هوث وحولها نحو الشباك مع تدخل من المدافع الأرجنتيني للسيتي دي ميكيليس (3). ولم تفلح محاولات مان سيتي في تدارك النتيجة طيلة فترات الشوط الأول.

وما أن عاد ليستر للشوط الثاني حتى قام ذات الأمر، حيث تقدم الجزائري محرز وأخرج مهاراته في مواجهة دي ميكيليس ليتخلص منه ويسدد كرة قوية هزت شباك جو هارت، الهدف الثاني (48).

وعاد العملاق الألماني روبرت هوث للتقدم فاستغل الكرة الركنية العالية داخل منطقة الجزاء ليرتقي فوق الجميع ويحول الكرة بعيدا عن متناول هارت لتهز شباكه بالهدف الثالث (60).

وبعد أن حافظ ليستر على نظافة شباكه إزاء المحاولات المتكررة، نجح الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في استغلال الكرة العرضية ليرتقي وحيدا ويحولها في مرمى شمايكل، مسجلا هدف السيتي الوحيد (87).(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد