لمسات بسيطة ترفع من سعر سيارتك قبل بيعها

المستقلة /- يقرر البعض بيع سيارتهم المستعملة، الأمر الذي يجعلهم يريدون كسب أعلى سعر ممكن عند بيعها، حيث يعد هذا الأمر ضمن الأهداف الأساسية عند البيع ويمكن أن يحدث بلمسات بسيطة.

إليك مجموعة من النصائح لخطوات صيانة مهمة، ستعمل على رفع قيمة سيارتك إذا قمت بها قبل عرضها للبيع، وفقا لـ (العين الإخبارية).

أولاً/ تغيير الزيت في وقته

من النصائح الهامة وينصح بها لمن يتخذون من بيع سياراتهم مستعملة لتحديثها على المدى البعيد، القيام بتغيير زيوت السيارة بشكل دوري وفي الوقت المناسب، هذا سيظهر السيارة بحالة ممتازة عند بيعها وسيعزز من قيمتها دون شك.

ثانياً/ صيانة التصدعات

من المهم عدم طرح سيارتك للبيع وبهيكلها الخارجي أي تصدعات أو التوائات، لما يقدمه هذا المشهد من صورة مسبقة سيئة لحالة السيارة، ويجب علاج هذا الأمر قبل طرحها للبيع.

ثالثاً/ استبدال البطارية

يحرص المقبل على شراء سيارة مستعملة على القيام بجولة تفقدية بها للوقوف على حالتها، وفي حالة وجود شك حول عمر البطارية يجب استبدالها قبل اتخاذ خطوة بيع السيارة مستعملة، حتى لا تتعرض السيارة بعد أو اثناء اختبارها لأي توقف مفاجئ.

رابعاً/ الإطارات

الحرص على استبدال الإطارات قبل بيع السيارة إذا كانت مهترئة أو مستهلكة بشكل ملحوظ، لتوصيل صورة إيجابية للمشتري بأن السيارة لا تزال تتمتع بجانب من رونقها.

التعليقات مغلقة.

المزيد من الاخبار