لصّ يتسلل إلى شقة فتيات ويهدد إحداهن بالنحر في دبي

(المستقلة)…. أعلنت النيابة العامة في دبي عن اتهامها عاطلاً عن العمل، يحمل الجنسية الآسيوية، حيث قامت بتحويله إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك بتهمة انتهاك حرمة شقة فتيات بعد أن تسلل إليها ليلاً ودخل غرفة إحداهن، وهددها بالقتل عبر نحرها بواسطة سكين وضعها حول عنقها.

وبحسب ما نشره موقع “24” الإماراتي، فقد بينت النيابة العامة أن “الآسيوي طلب من الفتاة التزام الصمت ثم شرع في سرقة أموالها، وبعد ذلك طلب منها خلع ملابسها، حيث استجابت لطلبه لكنها غافلته وهربت إلى غرفة مجاورة تقطنها مجموعة من الفتيات”.

وأشارت النيابة العامة إلى أن “الآسيوي هرب من الشقة عندما سمع صراخ باقي الفتيات، حيث قدمن بلاغاً للشرطة التي تمكنت من إلقاء القبض عليه لاحقاً”.

ووفق أوراق القضية، فإن المتهم الذي كان مخموراً، اقتحم غرفة المجني عليها عند الساعة الثانية فجراً، من خلال شرفة شقتها التي تسكن فيها فتيات أخريات في غرف أخرى، ووضع يده على فمها بعد أن استيقظت فجأة وصرخت من الخوف، وقال لها: «ابقي صامتة وإلا قتلتك بهذه السكين»، ومن ثم طلب إليها تسليمه محفظة نقودها، فسلمته بدافع الخوف، واستولى على 400 درهم كانت داخلها، وجهاز حاسب آلي كان موضوعاً على السرير، قبل أن يجبرها تحت التهديد على خلع ملابسها، والبقاء عارية أمام نظره دون أن يلمسها.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد