كاظم الساهر يهمل ارتباطاته بسبب حفيدته

بغداد (إيبا)… لا يستطيع المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر أن يخفي ولعه بحفيدته سنا ابنة نجله الأكبر وسام المتواجده في لوس انجلوس .

 وقال الساهر انه قضى أجمل 20 يوم في حياته عندما ذهب لزيارة ابنه في لوس انجلوس، وتخلى عن كل ارتباطاته الفينية لصبح مصور خاص لحفيدته سنا  .

وتبلغ سنا من العمر قريب السنتين ومن المعروف أن الأطفال في هذا العمر يضحكون كثيراً لحركاتهم البريئة والعفوية .

 ولا أحد يستطيع أن يكذب المثل القائل: “ما أعز من الولد إلا ولد الولد” ويذكر أن كاظم الساهر كان ضيف الحلقة المباشرة الرابعة الأسبوع الماضي في برنامج “اكس فاكتور” .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد