كابي لام يسخر من الشيف بوراك في مقطع مصوّر حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة – فيديو

المستقلة /- وقع الشيف بوراك التركي في موقف محرج جداً بسبب أحد مشاهير السوشال ميديا الذي سخر منه ومن طريقة عمله بطريقة صادمة.

الشيف بوراك وقع في موقف محرج من قبل كابي أحد مشاهير السوشال ميديا الذي يقوم بانتـقاد الآخرين بصمت حيث وجه سخرية كبيرة للشيف.

ونشر بوراك الفيديو الذي ظهر فيه كابي وهو يسخر منه ويريه أنه يبالغ في طريقة تقطيع البصل بالسكينة الصغيرة فقام بتقطيعها أمامه بالسـكينة الكبيرة ما أدى لصـدمة الشيف.

قصة كابي لام وتحوله لمشهور:
كان كابي لام يعمل ليؤمن قوت يومه عندما وجه له فيـ.ــ.ـروس كورونـا صفعة قـاتـلة كالكثير من الناس حيث تم طـ.ــ.ـرده من عمله في إيطاليا بعد انتـشار الجـائحة.

في ذاك اليوم عاد كابي إلى منزله باكراً فتساءلت والدته عن السبب ليخـبرها أن صاحب المصنع ط.ـرده بسبب الوباء وعندها شعر بالحزن لأنه كان معيل والدته.

عام كامل من الحـ.ــ.ـظر الشامل قضاها كابي مثل بقية السكان في إيطاليا وكان يشعر باليأس لعدم استطاعته إيجاد فرصة عمل أو الخروج من المنزل.

بعدها وللترفيه عن نفسه بدأ يصور مقاطع فيديو عبر تطبيق تيك توك لكنه بجودة سـ.ــ.ـيئة لأنه لم يكن يملك المال لشراء المعدات وكان يسخـر من الأمور التي تصبح “ترند” عبر التطبيق وهي تافهة.

فانتقد بطريقة كوميدية النوم على الماء أو قطـ.ــ.ـع الموز بطريقة غريبة لكن اللافت أن فيديوهاته كانت صـامتة لم يكن يتكلم أي كلمه إلا أن ردات الفعل على وجهه كانت كافية.

عفــوية كابي تحولت لحديث الجميع حتى أنه حصل في 40 يوماً على 10 مليون متابع واصبـحت تقدر ثروته بحوالي مليون دولار.

 

التعليقات مغلقة.