قنابل مسيلة للدموع في حفل عمرو دياب

المستقلة /- ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقاطع فيديو من كواليس حفل الفنان المصري عمرو دياب الذي أحياه أول من أمس في الساحل الشمالي.

وظهر في الفيديو إلقاء قوات الأمن المتواجدة في المكان قنابل الغاز المسيلة للدموع على الحشود المتواجدة خلف الكواليس في حفل عمرو دياب.

هذا الأمر أثار ضجة واسعة بين المتابعين الذين إستغربوا تعامل قوات الأمن بهذا الشكل مع الجمهور الحاضر، فبما أكد البعض الآخر أن قلة التنظيم كانت واضحة.

وفي المقابل، علقت الداخلية المصرية على خبر إطلاق الأجهزة الأمنية قنابل غاز على حشود الجماهير وأوضحت ما حصل.

ونشر حساب الداخلية المصرية على “تويتر” تغريدة جاء فيها: “نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله حول إطلاق الأجهزة الأمنية قنابل غاز على تجمعات المواطنين أمام مكان إقامة حفل المطرب عمرو دياب بمدينة العلمين بمحافظة مطروح”

ومن ناحية أخرى، كان أثار الفنان المصري عمرو دياب الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد حفله مساء الخميس الماضي والذي ذكر فيه دينا الشربيني.

وبحسب تقارير صحافية فإنّ عمرو دياب وأثناء غنائه”برج الحوت” التي كان قد قدمها لـ دينا الشربيني علّق مجيباً أحد الجماهير الحاضرة الحفل وقال”هنرجع”

هذه الكلمة استطاعت أن تصدم الجمهور الذي كان حاضراً وتثير التساؤلات حول عودة الثنائي إلى بعضهما مجدداً بعد خلاف كبير بينهما.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري عمرو جنباً الى جنب العديد من النجوم منهم الفنانة يسرا والفنان شيكو والممثلة غادة عادل الا ان الصادم في الموضوع كان ظهور حبيبة عمرو السابقة الممثلة دينا الشربيني الى جانبه في الصورة الملتقطة لهم.

الا ان معلومات أفادت ان هذه الصورة تم التقاطها قبل انفصال الثنائي بشهر واحد خلال تصوير الحملة الاعلانية لاحد التطبيقات الذي تم اطلاقه أمس واذ انتشرت الصورة الخاصة بالحملة الاعلانية له ومن بينها هذه الصورة التي صدمت الجمهور.

التعليقات مغلقة.