قبل بدء الحلقة.. حملات مقاطعة التليفريون المصري مستمرة.. والسبب محمد رمضان

قبل بدء الحلقة.. حملات مقاطعة التليفريون المصري مستمرة.. والسبب محمد رمضان

(المستقلة) – منى شعلان/هاجم رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ، التليفريون المصري، بعد إطلاق أولى حلقات برنامج التاسعة ، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري ، بعد تطويره، الليلة ،بسبب استضافة الفنان المصري محمد رمضان في أول حلقة للبرنامج.

https://www.instagram.com/p/B82L18jhqpM/?igshid=1fv9ye0fisocd

خاصة بعد حملات مقاطعة الفنانة محمد رمضان ، التى تتصدر موقع التواصل الاجتماعى ، على خلفية أزمة الفنان المصري مع الطيار أشرف أبواليسر، واعتبر رواد الفيس بوك، أن استضافه محمد رمضان على شاشة التليفزيون المصري تحدي لرغبة الناس التي ترغب في تطهير الذوق العام من الاغاني والالفاظ الهابطة والمسيئة.

وعلقت نائلة فاروق رئيسة التليفزيون المصري ، على تلك الحملات ، بأن الفنان محمد رمضان يتمتع بشعبية جارفة، رغم صغر سنه، إلا أنه أصبح واحداً من شباب مصر الموهوبين، واستضافته على شاشة التليفزيون المصرى مكسب جماهيرى كبير، وفى إطار دعم الفن المصرى.

اقرا المزيد : شاهد: غرق قصر جورج وأمل كلوني بسبب العاصفة «دينيس»

وأضافت رئيسة التليفزيون، فى تصريحات صحفية أن محمد رمضان ضرب أروع الأمثلة عندما أصر على تأدية الخدمة العسكرية، والتأكيد أنه فخور أن يكون جندياً من جنود جيش مصر البواسل، وأظهر من الانتماء لهذا الوطن الكثير مما كان له الأثر البالغ كرسالة واضحة لكل شاب مصري يغلب المصلحة الوطنية فوق أي مصالح أخرى ، مشيرة إلى أن استضافته في التليفزيون المصري ليس أزمة على الأطلاق، بينما هي توضيح لعدة حقائق وتصويب الأخطاء، وتقديم النصح والرشاد.

وأشارت نائلة فاروق، محمد رمضان ابننا، فهل عندما يخطئ ابنك تتركه وشأنه أم تحاول معالجة الأمر وتصحح له أخطاءه، وهو دور الإعلام الإيجابى والوطنى فى معالجة الأمور وتصحيح الصورة.

كما أشاد الناقد اللبناني ربيع هنيدي، بالفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه سيكون نجم مصر القادم، وحرص على تشبيهه بكبار النجوم مثل عادل إمام، وأحمد زكي، ومحمو عبد العزيز.

ونشر “هنيدي”، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة تجمعه بـ”رمضان”، وعلق عليها قائلًا: “بعد المقابلة المصورة التي سترى النور قريبًا مع الفنان محمد رمضان.. أجزم أنه بعد جيل الكبار أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي نور الشريف وكاثيرين سابقوه.. هو نجم مصر القادم.. فهو مبدع مختلف في كل شئ.. فنه وطموحاته وقراراته وأفكاره ومخططاته.. فنان تجدونه صاحي عندما يكون الناس نائمون ليفكر كيف سيدهشهم عندما يستيقظون”.

وتابع: “بصراحة هو إنسان أمتعني وأدهشني في إجاباته وفلسفته للأمور.. فهنيئًا لمصر بنجم سنواتها المقبلة.. وبالنسبة لقصته مع الطيار.. فقد جرت العادة أن نتعاطف مع الضعيف أو المتضرر.. لكن ليس بالضرورة أن يكون المتضرر دومًا على حق.. فالفيديوهات تثبت أن الطيار كان على دراية بالتصوير.. ولو كان حريصًا على القونين لرفض قطعيًا الظهور.. لكن لا تسلم الجرة كل مرة.. فانتظروا حواري مع محمد رمضان.. ويا جبل ما يهزك ريح”.

كما قدم المحامي المصري أيمن محفوظ، شكوى للمجلس الأعلى للإعلام بمنع ظهور محمد رمضان ومطربي المهرجانات في الفضائيات والصحف.

التعليقات مغلقة.