#قاطع_الدحيح يتصدر ترند الأردن وعدد من دول العالم

المستقلة /- تصدر هاشتاق “#قاطع_الدحيح” موقع التغريدات تويتر في ، حيث طالب المغردون بمقاطعة برنامج “الدحيح” الذي يقدمه المدون المصري أحمد الغندور، والذي انضم مؤخرا إلى مجموعة “نيو ميديا” المزعوم دعمها لأفكار الكيان الصهيوني.

ودشن رواد موقع تويتر وسم “#قاطع_الدحيح” بدافع مقاطعة حلقات البرنامج التي ظهر الهدف الخفي من ورائها دعم الاحتلال الاسرائيلي وفق الناشطين، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج الغندور.

وعلق أحد المدونين، “الدحيح اللي طايرين به راجع لنا من خلال “نيو ميديا أكاديمي” الإماراتية، الشريك الأول ل”ناس دايلي” لصاحبها “نصير” المروج الأول والمحرك الرئيسي للقوة الناعمة للاحتلال الإسرائيلي عبر الوسوشيال ميديا. وشكرا”.

وعلق آخر: “ليش لازم نقاطع الدحيح ؟ ومين الدحيح اصلا؟ الدحيح هو شخص بيقدم محتوى علمي بشكل ممتع على اليوتيوب من سنوات طويلة و تعاقبت مسيرته على شراكته مع منصات كثيرة، منها شاهد و AJ+. الآن الدحيح وبعد طول انقطاع رجع مع منصة ” New media Academy “.

وطالب المغردون بمقاطعة الدحيح حيث غرد أحدهم: “عزيزي المشاهد #قاطع_الدحيح ليش لازم نقاطع الدحيح ؟ الدحيح هو شخص بيقدم محتوى علمي بشكل ممتع على اليوتيوب ويتبع اسلوب دس السم في العسل فقد كان يروج لافكار الحادية وحذر منه كثير من العلماء وكانت مسيرته مع منصات كبيرة مثل شاهد و AJ+”.

 

التعليقات مغلقة.