فيلم The Suicide Squad تحقق إيرادات 80 مليون و334 ألف دولار

المستقلة /- وصلت إيرادات فيلم الأكشن والإثارة The Suicide Squad، إلى 80 مليونًا و334 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، وذلك منذ طرحه يوم 6 أغسطس الجارى، وأنقسمت إيرادات فيلم The Suicide Squad بين 35 مليونًا و134 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و45 مليون و200 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم الأكشن والإثارة The Suicide Squad الجديد نجح في حصد إيرادات جيدة بعد تصنيفه للكبار فقط، ليقلل نسب الإيرادات التي كان من المرجح ان تتخطي 30 مليون دولار محليًا في الافتتاحية الأولى.

فيلم The Suicide Squad ، من بطولة مارجو روبي وإدريس إلبا وجون سينا ​​وجويل كينمان وبيتر كابالدي وفيولا ديفيس، الفيلم من تأليف وإخراج جيمس جان الذي استوحى قصة الفيلم الجديد من كوميديا Suicide Squad في فترة الثمانينات، ولم يكن هذا التعامل هو الأول الذي يجمع ستالون بالمخرج العالمي جيمس جان، فسبق وأن تعاوناً في فيلم Guardians of the Galaxy Vol.2، حيث لعب ستالونى دور ستاركر الذي تحول إلى بطل Starhawk.

ويدور فيلم The Suicide Squad حول انضمام Superillains Harley Quinn و Bloodsport و Peacemaker ومجموعة من المساجين من سجن Belle Reve إلى فرقة Task Force X فائقة السرية، حيث يتم إنزالهم في جزيرة Corto Maltese النائية والمليئة بالأعداء للتخلص منهم.

التعليقات مغلقة.