فيديو وصور.. بكاء راشد الماجد أثناء دفن والدته

المستقلة/ منى شعلان/ شيع ظهر اليوم الأربعاء، جثمان والدة الفنان السعودي راشد الماجد التى رحلت عن عالمنا مساء أمس، بعد صراع طويل مع المرض، وسط مشاركة عدد من أصدقاء راشد الماجد.

وتداول عدد من محبي الفنان السعودي راشد الماجد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورًا ومقاطع فيديو له من جنازة والدته الراحلة، التي وارى جثمانها الثرى بمقبرة المحرق فى مملكة البحرين، وظهر الفنان السعودي وهو يجلس على قبر والدته ويبكي على فراقها، كما حرص الحاضرون على ارتداء الكمامات الطبية خلال مراسم تشييع الجنازة وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

من ناحية أخرى أعلنت قنوات MBC عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام ، عن وقف بيع تذاكر الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق المقرر إقامته أواخر الشهر الجاري، بعد وفاة والدة الفنان راشد الماجد، وكتبت فى تدوينة لها: “نظرا لظروف طارئة تم وقف بيع التذاكر لمدة أربع أيام وسيتم الإعلان عن المستجدات قريبا”.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على تقديم واجب العزاء للفنان السعودى راشد الماجد، حيث الفنانة نوال الكويتية، عبر حسابها على تويتر، قائلة:”عظم الله اجرك اخوي والله يرحمها ويغفر لها مثواها الجنة ان شاء الله والله يمسح علي قلبك ويصبرك احسن الله عزاك انا لله وانا اليه راجعون”.

وغردت الفنانة الإماراتية أحلام قائلة: “أصدق التعازي والمواساة لأخي راشد الماجد في وفاة والدته اسأل الله العلي العظيم أن يلهمه وأسرته الصبر والسلوان وأن يسكنها فسيح جناته”،

بينما نعاها الفنان حسين الجسمي قائلًا: “خالص التعازي والمواساة لأخي وصديقي الفنان راشد الماجد في وفاة والدته، الله يرحمها ويغفر لها ويصبّر أهلها وذويها”.

وكتب النجم رابح صقر، عبر حسابه على تويتر، قائلا:” اعزي اخوي وصديق عمري راشد الماجد في وفاة والدته الله يغفر لها ويرحمها و يسكنها فسيح جناته ، عظم الله اجرك يا اخوي وانا لله وانا اليه راجعون”.

 

التعليقات مغلقة.