فيديو.. نسرين طافش تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

المستقلة/ منى شعلان/ كشفت الفنانة السورية نسرين طافش ، عن مواصفات فتى أحلامها ، حيث أكدت أنها لا تريد رجل يضحكها ، بل تريده ناضجًا فكريًا.

وقالت طافش ، خلال لقائها في برنامج “شو لايت”، على قناة الحياة ، إلى أنها لن تنجذب لشخص إلا إذا جذب عقلها ، مضيفة: “لازم يكون واعي، عنده نُضج، وعارف هو عايز إيه، مش عايزة واحد بيضحكني وخلاص، ولازم يكون عنده أخلاق مش بيضحكني ويخوني مع 10، ويبقى حنين ولما أتحدث معاه مايبقاش تافه”.

وتابعت: “الحياة مش كلها ضحك أو جد، لازم يكون متوازن، وبيحب العائلة والحياة، وحنين لأن الحنية بتدبحني، ولازم يبقا كريم، والحنية في العلاقات الزوجية والحب هي اللي بتخلي العلاقات تكمل، واللُطف هو ما يضمن استمرارية العلاقات”.

على جانب آخر، كانت نسرين طافش أعلنت عن استعداداها للزواج قريبًا من شخص، دون الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن الزوج المنتظر ، ومن المقرر أن يقام موعد الزفاف في عام 2021.

كما أشارت نسرين، خلال لقائها في برنامج “The insider” مؤخراً ، عن أمنيتها فى إنجاب توأم مثل الفنانة جومانا مراد ، لافتة إلى أنها أول الأشخاص المهنئين بتوأمها فور علمها بإنجابهما.

وفى سياق آخر يعرض حالياً للفنانة السورية نسرين مسلسل “الوجه الآخر” على شاشة cbc، ويشاركها البطولة ماجد المصرى، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، و أحمد سلامة، قصة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي.

 

التعليقات مغلقة.