فيديو.. ميادة الحناوي تكشف سبب ابتعادها وتوجه رسالة لمصر

المستقلة/ منى شعلان/ بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، طمأنت الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي، جمهورها على حالتها الصحية ، مؤكدة أنها بصحة جيدة ، ولم تتعرض لوعكة صحية كما يتردد.

وأشارت الحناوي في رسالة صوتية لبرنامج “المساء مع قصواء”، المعروض على قناة “TeN”: “قبل الكورونا كان عندي حفل في موازين في المغرب كانت من أجمل الحفلات، وكان عندي حفل تاني في لبنان، وبعدين في تونس كنت شوي مررت فيها بظرف صعب الحقيقة”.

وأضافت: “الناس افتكروني إني أنا فيا شيء أو اختل توازني، والحقيقة إني قربت للأمام أعدل الميكروفون ورجعت لورا، ووضعت كعب الشوز على ديل الفستان فسقطت، فكر الناس أني مريضة لكن أنا الحمد لله ما كان بيني شيء قمت وكفيت الحفل”.

ونفت الشائعات التي تحدثت عن مرورها بوعكة صحية، موضحة “الناس طلعت إشاعات إني تعبانة وفي المستشفى ورجعت كملت الحفلة وده مش حقيقي، الموضوع بيصير مع كل العالم، كتير من المطربين راحوا على المستشفى أنا الحمد لله ما صارلي شيء”.

وأكدت أن سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية يرجع إلى انتشار فيروس كورونا “بتعرفي الكورونا، هلأ ما في طيران ولا حفلات غير الحفلات الخاصة”.

وطلبت ميادة الحناوي، من المنتج محسن جابر ، أن يفي بوعده للجمهور، ويطرح الأغاني المؤجل طرحها منذ سنوات.

وعن أعمالها الفنية الجديدة، أوضحت “فيه جديد لكن الكاسيت ما بيجيب همه نهائيًا، الاغاني بتنزل على الموبايل على فيس بوك ما عاد فيه شركات إنتاج غير روتانا، والتي معها مطربين كتير وكلهم بتعملهم حفلات.

كما وجهت رسالة خاصة للشعب المصري والرئيس السيسي قائلة: “أنا مشتاقة كتير للشعب المصري وبحييه من كل قلبي، اشتقت لهم كتير وحشوني كتير، أتمنى لمصر الحبيبة الازدهار والاطمئنان والسكينة، وللشعب الرائع الذواق اللي انا بحبه حب لا يوصف، مصر بالنسبالي بلدي الثاني”، واختتمت بالدعاء لمصر وأهلها: “الله يحمي مصر وأهل مصر ورئيسها”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.