فيديو.. مودل روز تلجأ لهذه الطريقة لمعالجة أزمتها النفسية

المستقلة/- منى شعلان/ أوضحت الفاشنيستا السعودية، مودل روز ، أنها تمر بضغوط نفسية كبيرة، تجعلها غير قادرة على التواصل مع متابعيها، خلال الفترة الماضية.

وأوضحت مودل روز، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على “سناب شات”، أنها ستسافر خلال الأيام القليلة المقبلة، وتبتعد عن كل شيء لكي تستطيع التخلص من الضغوط النفسية التي تعرضت لها الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن السفر والابتعاد عن كل شيء هما الحل الوحيد الذي تلجأ له في مثل هذه الحالة.

وأكدت مودل روز أنه على الرغم من تظاهرها دائماً بالسعادة، ومحاولتها بث الطاقة الإيجابية لمتابعيها على “السوشيال ميديا”، فإن هناك العديد من الجوانب الخفية التي لا يعرف أحد عنها شيئاً، لذلك سأبتعد فترة عن متابعيها لكي تستطيع العودة مرة أخرى لحالتها الطبيعية.

واختتمت حديثها، قائلة: “أحتاج وقتاً لنفسي.. أنتم ما تعرفون شيء عن حياتي والظروف التي أمر بها.. واعرفوا لما أصير ساكتة واطلع كثيراً إني أمر بظروف صعبة.. ولو سمحتوا لا أحد يسألني عن الأسباب.. إن شاء الله سأسافر وأعود (فريش) وكأني ما يصير شيء”.

وأثارت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة مودل روز الجدل منذ عدة أيام في أحدث ظهور لها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”.

وظهرت مودل روز في الصورة التي نشرتها بفستان قصير للغاية وهو ما عرضها للانتقاد الشديد بعد نشرها للصورة بسبب قصر الفستان وكشفها عن رجلها واعتبره البعض استفزازاً للسعوديين لكونها تصر على مخالفة عاداتهم وتقاليدهم المحافظة واعتبر البعض الآخر أنها تحاول استعراض جسدها.

التعليقات مغلقة.