فيديو.. كاظم الساهر يثير الجدل بأحدث ظهور له بسبب تغيّر ملامح وجهه

المستقلة/ منى شعلان/ أثار النجم العراقي كاظم الساهر، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره بمظهر شبابي فى فيديو له يتحدث فيه عن مهرجان الأخوة الإنسانية الذي انطلق بدولة الإمارات.

وجاءت إطلالة الساهر مفاجئة لجمهوره ،إذ لاحظ المتابعون تغيّرا كبيرا في ملامح وجهه، وشكل أصغر سنًا ، ورجّح البعض أن يكون قد خضع لعمليات تجميل”بوتكس”أو “فيللر” للوجه، فيما قال آخرون أن الأمر مجرد إستخدام “فيلتر” أو “فوتوشوب” خلال تصوير الفيديو، لذلك ظهر كاظم الساهر مختلفاً و بملامح أصغر.

و قال كاظم الساهر خلال الفيديو:”نعيش في هذا العالم في أمس الحاجة للأخوة الإنسانية والسلام بين البشر، لمواجهة تحديات الحاضر والمستقل التي تؤرق البشرية في كل مكان، وأجد من الرائع أن تقر الأمم المتحدة يومًا عالميًا للأخوة الإنسانية”.

وأضاف:”الذي يأتي كثمرة لجهود مقدرة قامت بها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم قيم المحبة والسلام والأخوة بين البشر، وتوجتها بتوقيع وثيقة الأخوة الإنسانية في الرابع من فبراير عام 2019 ليتخذ منها العالم يومًا عالميًا للأخوة الإنسانية، ولا شك أنني كفنان عربي أفخر بخروج وثيقة الأخوة الإنسانية من أرض عربية هي أبوظبي، ليتخذ منها العالم نموذجًا للمبادئ الإنسانية الراقية”.

وتابع: الفن أيًا كان نوعه ومجاله وجنسية المشتغلين به والمتابعين له في حقيقته يهدف إلى مخاطبة وجدان البشر ومشاعرهم، وأسعد كفنان بأن أدعم كافة الجهود التي تبذلها قيادة الإمارات لدعم قيم الإنسانية والسلام والمحبة بين البشر، ويسعدني أن أدعم مهرجان الأخوة الإنسانية الذي تنظمه وزارة التسامح والتعايش احتفاءً بالإنسان في كل مكان على هذا الكوكب.

التعليقات مغلقة.