فريق ارسنال : ثالث الطامحين لكسب خدمات الليث العراقي علي عدنان

بغداد ( المستقلة ) .. أكد موقع رياضي عالمي أن نادي أرسنال الانكليزي دخل على خط الاهتمام بمدافع منتخب شباب العراق علي عدنان، مبيناً أن النادي اللندني سيكون بذلك ثالث الطامحين لكسب خدمات الليث العراقي الذي تألق كثيراُ في بطولة كأس العالم للشباب التي تقام حالياً في تركيا، فضلاً عن ناديي اشبيلية الإسباني و غلطة سراي التركي.

وقال موقع يوث رادار The Youth Radar المتخصص بالأخبار الرياضية، في خبر نشره واطلعت عليه وكالة الصحافة المستقلة (إيبا) اليوم الخميس إن “نادي الأرسنال اللندني انضم إلى ناديي اشبيليا الإسباني و غلطة سراي التركي في رصد اللاعب العراقي الشاب علي عدنان بأمل الحصول على خدماته”.

ووصف الموقع عدنان بأنه “مدافع بأقدام حديدية”، مشيراً إلى أنه “برغم عمره الصغير الذي لا يتجاوز الـ19 سنة فقد خاض 17 مباراة دولية كان متألقاً فيها”.

وانتهت امال العراق في الوصول الى مباراة كاس العالم للشباب بعد مباراة ملحمية وصعبة امام منتخب الاورغواي للشباب، انتهت بضربات الجزاء التي خسرها العراق، فيما سينافس العراق على المركز الثالث امام غانا خلال الايام المقبلة.

ويخوض المدافع علي عدنان بطولة كأس العالم للشباب المقامة في تركيا حالياً، ضمن تشكيلة منتخب الشباب العراقي، حيث برز لا في مجال التغطية حسب، بل وأيضاً في تسجيل الأهداف الصعبة والجميلة، كما حصل في مستهل مشوار المنتخب العراقي أمام نظيره الانكليزي، وفي مباراة نصف النهائي أمام الأورغواي، أمس الأربعاء عندما سجل هدفاً جميلاً من ضربة حرة. (النهاية)

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. فراس الشمري يقول

    يستاهل ابو حسين يلعب بارقة الندية العالمية

اترك رد