فريال يوسف تخطط للزواج من جمال سليمان

بغداد ( إيبا )..صورت الفنانة فريال يوسف مؤخرا بعض المشاهد الخاصة بها من أحداث مسلسل “نقطة ضعف”، داخل أحد محال الملابس بمنطقة “مدينة نصر”، وهى المشاهد التي جمعتها بالفنان جمال سليمان وهالة فاخر وروجينا.

واستمرت ساعات التصوير من بداية اليوم وحتى منتصف الليل، وتجسد فريال يوسف شخصية “رباب” المرأة التي تمتلك قدرا كبيرا من الأناقة والجمال، والتى تتعرف على “علية” التي تقوم بدورها الفنانة هالة فاخر، فتحاول “علية” تقريبها من شقيقها الذي يعمل طبيب أسنان والذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، وتتوالى المفاجآت التي تخفيها أحداث المسلسل.

وأكدت فريال سويف أنها كانت متحمسة للعمل مع الفنان جمال سليمان، لأنه شخصية راقية لديه موهبة استثنائية تنعكس على الأعمال التي يشارك فيها.

هذا ولقد حصلت فريال على إجازة قصيرة من مسلسل “نقطة ضعف” للانتهاء من بعض الالتزامات الخاصة بها في “هونج كونج”، ومن المقرر أن تستأنف التصوير يوم 3 أبريل المقبل.

والمسلسل بطولة جمال سليمان ورانيا فريد شوقي، روجينا، هالة فاخر، فريال يوسف، فيدرا، ريهام حجاج، سناء يوسف، ناصر سيف، طارق الإبيارى، تهاني راشد، ومن تأليف الكاتبة شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.(النهاية)

اترك رد