فتح باب الترشيح لمنصبي رئيس هيئة استثمار ذي قار ونائبه

(المستقلة)..اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري ،اليوم السبت، عن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس هيئة استثمار ذي قار ونائبه ، مؤكدا على اهمية تفعيل القطاع الاستثماري في التنمية الاقتصادية ومواجهة تداعيات الازمة المالية الراهنة.

وقال الناصري ” اعلنت ادارة المحافظة عن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس هيئة استثمار ذي قار ونائبه وفقا لقانون الاستثمار الجديد الذي اقره مجلس النواب مؤخرا “.

واعرب عن امله بان يسهم تعيين هيئة رئاسة جديدة للاستثمار بتفعيل دور الهيئة في مواجهة تداعيات الازمة المالية التي تمر بها البلاد في المرحلة الراهنة والتي اخذت تنعكس على مجمل المفاصل الاقتصادية في المحافظة .

واكد محافظ ذي قار على اهمية تفعيل قطاع الاستثمار في تنشيط حركة العمل والتنمية الاقتصادية في محافظة ذي قار لما تمتلكه المحافظة من فرص استثمارية واعدة في مختلف القطاعات ولاسيما النفطية والسياحة الاثارية والدينية .

وكانت محافظة ذي قار قد اعلنت مؤخرا عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس هيئة الاستثمار بموجب التعديل الاخير رقم 50 لسنة 2015 لقانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 واشترطت ان يكون المتقدم من ذوي الخبرة والاختصاص وحاصل على شهادة جامعية ويمتلك خبرة لا تقل عن 10 سنوات .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد