غوريلا تقلد رقصات النجم الكوري في أغنية “غانغام ستايل”

بغداد ( إيبا ).. فعل ذلك رئيس الوزراء البريطاني من قبل، وفعل ذلك الرئيس الأميركي باراك أوباما، والآن، على ما يبدو، حتى الغوريلا تفعل ذلك، نحن نتحدث عن رقصة أغنية “غانغام ستايل”.

فقد أَبْهَرَت جيرهارد – وهي غوريلا رضيعة من ويسترن لولاند في حديقة حيوان Apenheul في هولندا – زوارها بحركاتها الخاصة المستوحاة من جنون الرقص في جميع أنحاء العالم.

تُعد الساق المتقوسة ميزة عندما يتعلق الأمر بتقليد النجم الكوري الجنوبي الشهير Psy في أغنية “غانغام ستايل”، حيث تقوم الغوريلا بثني أرجلها، والتلويح بذراعها، تماما كما يفعل النجم الشهير.

وتصدرت الأغنية الجميلة قوائم أفضل الأغاني في 40 دولة وحصلت على مليار مشاهد على موقع “يوتيوب”، مما يجعله الفيديو الأكثر مشاهدة في تاريخ الإنترنت.
وأشاد الأمين العام الأمم المتحدة بان كي مون بالأغنية التي وصفها بأنها “قوة من أجل السلام العالمي”.

ولم يكن بان كي مون هو القائد العالمي الوحيد الذي أعجب بالأغنية، فقد كشف الرئيس الأميركي أوباما أن بناته علمنه حركات الأغنية، في حين أن ديفيد كاميرون ورئيس بلدية لندن بوريس جونسون قد كسرا الروتين في تشيكرز، وقاما بالرقص في حانة قريبة.

وقضى Psy الذي يبلغ من العمر 34 عاما شهرا كاملا لاتقان حركاته، وقال إنه قام بتجربة خطوات عدة في الرقص مستوحاة من الحيوانات، قبل أن يستقر على التظاهر بركوب الخيل.

يقال إنه حقق أرباحا بلغت 5 ملايين جنيه إسترليني من نجاح اغنيته جميع أنحاء العالم.
أما جيرهارد فيقول حراس الحديقة إنه أصبح الملك الجديد في هذه الرقصة في الحديقة، ويحصل على الكثير من الفول السوداني.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد