عمار هادي يخطف ذهبية كأس العالم للمبارزة على الكراسي

 

(المستقلة).. حصل الفريق العراقي المشارك في بطولة كأس العالم للمبارزة على الكراسي المقامة احداثها في هنغاريا بمشاركة أكثر من 25 دولة على اول ميدالية ذهبية.

وقال رئيس الوفد العراقي سعد محمد أن لاعب المنتخب العراقي عمار هادي حصد ذهبية منافسات سلاح سيف المبارزة للفئة B رجال ، بعد تفوقه على منافسه البرازيلي في مباراة تألق فيها لينهي لحظاتها بفوز مُستحق بنتيجة 15 – 6 ..

واشار محمد الى المستوى العالي الذي قدمه اللاعبان في هذه المنافسات التي ضمت أكثر من 100 لاعب ولاعبة تنافسوا على المراكز الأولى للحصول على بطاقات التأهل للبرازيل.

وكان عمار هادي قد ضمن تأهله بحصوله على ذهبية هنغاريا شهر أيلول الماضي وأكد حضوره ضمن البعثة العراقية التي تشارك في البارالمبياد .
واوضح رئيس الوفد ان المبارز زين العابدين غيلان تمكن من الوصول الى دور الثمانية واحتل الترتيب الخامس بالبطولة مُعززاً موقفه من التأهل بعد أن اصبح ترتيبه في الرنج الأولمبي المركز الحادي عشر ، وسيكون له موعدا آخر في بطولة هونغ كونغ ليؤكد تأهله بشكل كامل منهيا رحلة جمعه للنقاط ليكون مع زميله عمار هادي في البارالمبياد نظراً لما يملكه من مؤهلات فنية قدمها في المشاركات السابقة .

يذكر أن الوفد العراقي المشارك بهذه البطولة يضم اللاعبين عمار هادي وزين العابدين غيلان والمدرب رحيم فالح هامان ورئيس الوفد عضو الإتحاد سعد محمد .

قد يعجبك ايضا

اترك رد