علياء الحسينى سعيدة بنجاحها فى الداعية

بغداد ( المستقلة ).. تعيش الفنانة الشابة علياء الحسينى هذة الأيام حالة من السعادة بردود الفعل الأيجابية حول أول ادوارها فى الدراما المصرية .

وتجسد الحسيني فى مسلسل الداعية شخصية “وجد” وهى عازفة كمان غير مصرية انتدبت للعمل في دار الأوبرا المصرية و يتقرب إليها المايسترو طارق التلمساني حتى يعلن خطوبتهما ويستغلها المايسترو في البداية لاستفزاز بسمة والتى كان يتمنى ان تلتفت اليه.

وعبرت الفنانة علياء الحسينى عن سعادتها بما سمعتة من تعليقات ايجابية و مشجعة حول ادائها فى المسلسل سواء عبر الاتصالات الهاتفية او عبر وسائط التواصل الاجتماعى الفيس بوك و التويتر و قد أكدت ان سعادتها تكمن فى ان الجمهور على مختلف طبقاتة الاجتماعية قد أحب دورها و اثنى علية مؤكدة ان هذا يعد حافزا كبيرآ لها كى تدقق فى أختياراتها المستقبلية كى تبقى عند حسن ظن جمهورها بها.

وقالت علياء انها سعيدة للغاية بالتعاون مع المخرج الشاب ماندو العدل الذى افادها كثيرآ بتوجيهاتة و ارائة مؤكدة انة لم يكن مخرجآ ديكاتورآ ابدآ بل كان متفهمآ للغاية و يستمع للرأى و الرأى الآخر و يتناقش مع الفنان و يستمع لوجهة نظرة فى المشهد الذى سيؤديه.

كما عبرت عن استمتاعها بورق الكاتب الكبير مدحت العدل الذى كان العمود الرئيس لنجاح المسلسل كما كانت لدية الشجاعة ليناقش قضية التسلط الدينى فى عز حكم الأخوان المسلمين .

و تقوم علياء حاليآ بقراءة عدد من السيناريوهات لأعمال جديدة لتفاضل بينها وتستعد ايضآ لأستكمال تصوير دورها فى فيلم ” القشاش ” إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة نيو سنشري وبطولة من بطولة حورية فرغلى، ومحمد فراج، وصلاح عبد الله،(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد