عزيز المياحي ينتقد الآلية المتبعة من رئاسة البرلمان في ادراج القوانين في جدول اعمال المجلس

بغداد ( المستقلة )..انتقد القيادي في الكتلة الوطنية البيضاء النائب عزيز شريف المياحي الالية التي تتبعها رئاسة البرلمان في ادراج القوانين على دول اعمال المجلس .

وقال المياحي في بيان صحفي لمكتبه الاعلامي اليوم السبت ان ” جدول اعمال البرلمان ومنذ عدة اشهر لانرى فيه القوانين الخدمية التي ينتظرها المواطن العراقي بل تركزت على قوانين بروتوكولية عمومية لا علاقة لها بهموم الشعب العراقي ومطالبه “, مشيرا الى “ان بعض القوانين التي تطرح حاليا لا يوجد عليها توافق او تفاهم سياسي ومنها النشيد الوطني الذي تم طرحه في جلسة يوم اول امس “.

واضاف ان ” رئاسة البرلمان مطالبة باستغلال الهدوء السياسي في هذا الشهر الكريم من خلال طرح القوانين الخدمية التي لها تماس مباشر بحياة المواطن والتي يتصدرها قانون البنى التحتية لما له من اهمية في عدة ميادين لاحاجة لتكرارها لعلم كافة ابناء الشعب والسياسيين بايجابياتها “.

ودعا المياحي رئاسة البرلمان ” لتفعيل القوانين الخدمية في هذا الشهر الكريم كي تكون فرصة لمسح الصورة السلبية التي احاطت بالمجلس طيلة السنين الفائتة وبما يعطي انطباعا حسنا على البرلمان ونحن في نهاية الدورة الانتخابية الحالية “.(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد