عالية نصيف تدعو لفلترة المفتشين في الوزارات والهيئات

(المستقلة)..أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف ضرورة قيام رئيس الوزراء بإعادة فلترة المفتشين العامين في الوزارات والهيئات “بعد أن بات فساد بعض المفتشين يزكم الأنوف”.

وقالت نصيف في بيان اليوم :” ان فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف أو خجل، ولا يوجد حال أسوأ وأخطر من الحال الذي ينطبق عليه المثل (حاميها حراميها) “.

وبينت:” ان مفتش إحدى الهيئات يتواجد حالياً مع احد الشخصيات المهمة والبارزة في فيللا في تركيا على نفقة صاحب الشركة الاقليمية المتحدة للتموين الغذائي عبدالله غازي شريف العيتاني، لإبرام عقود الهيئة مع تجار مافيات الفساد “.

وخاطبت نصيف بعض المفتشين قائلة:” كفاكم اكلكم السحت الحرام وتدعون خلاف ذلك ” ، مطالبة رئيس الوزراء بإعادة فلترة وغربلة المفتشين واستبعاد ومحاسبة الفاسدين وعدم الرأفة بهم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد