طقس العراق : ارتفاع بدرجات الحرارة مع تصاعد للغبار بدءاً من يوم غد

المستقلة/- تشير تنبؤات الطقس الصادرة عن هيئة الأنواء الجوية إلى ارتفاع قليل في درجات الحرارة مع نشاط للرياح يسبب تصاعد الغبار بدءا من يوم غد الأحد، خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية.

الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم السبت وبحسب جداول الطقس التي نشرتها الهيئة، تابعته المستقلة ، فإن “المنطقة الوسطى يكون فيها الطقس صحو مع بعض الغيوم، درجات الحرارة ترتفع قليلا عما سجل يوم امس، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س، مدى الرؤية (6-8) کم”.

وتشير التقارير إلى أن “طقس المنطقة الشمالية صحو، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عما سجل يوم امس، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، مدى الرؤية (6-8) کم”، فضلا عن أن “المنطقة الجنوبية يكون فيها الطقس صحو ايضا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عما سجل يوم امس، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ( 30-20) كم/س، مدى الرؤية (6-8) كم”.

وبشأن طقس يوم غد الأحد، فإن “المنطقة الوسطى يكون فيها الطقس صحو مع بعض القطع من الغيوم، درجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط أحيانا الى اكثر من (30) كم/س مسببة تصاعد الغبار، مدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4) كم”.

أما المنطقة الشمالية، فإن “الطقس صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، مدى الرؤية (6-8) كم”.

كما أن المنطقة الجنوبية يكون الطقس فيها صحو درجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط أحيانا الى اكثر من (30) كم/س مسببة تصاعد الغبار، مدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4) كم”.

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.