صور.. مريم أوزرلي ترزق بطفلتها الثانية دون زواج

المستقلة/ منى شعلان/ رزقت الفنانة التركية مريم أوزرلي، بطفلتها الثانية أمس الجمعة ، وأطلقت عليها اسم لي لي، حيث شاركت متابعيها أولى لحظاتها مع طفلتها من داخل إحدى المستشفيات وظهرت من خلال الصور وهى ترضعها.

ونشرت “أوزرلي” الصور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلقت على الصور قائلةً: “أمس 8/1/2021 ، يا عزيزتي سعدنا جدًا بالترحيب بكِ في عائلتنا.. نحن محظوظون يا لي لي وسعداء لانضمامك إلينا.. يحميكي الله للأبد”.

وقد تعرضت الفنانة التركية لهجوم حاد فور إعلان حملها لأنها ليست متزوجة، وردت بعد ذلك على مهاجميها فقالت: “لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، هذا خطأ”، مشيرًة أن الطفلة تملك الجنسية الأمريكية.

و أضافت في تصريحات سابقة لها: “ابنتي لارا أصبحت في السابعة من عمرها وهي منذ زمن طويل تريد أخًا، ونحن ننشِئ عائلتنا الخاصة”.

ويشار إلى أن مريم أوزرلي رُزقت بابنتها الأولى لارا، دون زواج أيضًا من رجل الأعمال جان أتيش، ونشأت بينهما قطيعة لسنوات بسبب هروبه من تركيا جراء فضيحة نصب احتال فيها على رجال أعمال أتراك بقيمة 40 مليون ليرة تركية، وكان هي بين ضحاياه حيث أقرضته 2 مليون ليرة.

يذكر أن مريم أوزرلي اشتهرت عربيًا بشخصية هُيام في المسلسل التركي حريم السلطان ، وحققت ‏من خلاله نجاحا كبيرا على مدار 3 مواسم شاركت بهم.

 

 

 

التعليقات مغلقة.